من هو اللاعب شادي حسين ويكيبيديا وزوجته، العديد من محبيه ومتابعيه الرياضة وكرة القدم  يبحون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أبرز التفاصيل في حياة لاعبهم المفضل، وأحد هؤلاء اللاعبين هو اللاعب شادي حسين، حيث أنه عقب انتشار خبر انتقاله من نادي الزمالك بدأ العديد يبحث عنه، فمن خلال  هذا المقال سوف نتحدث عن من هو اللاعب شادي حسين، وما هي أهم المعلومات التي تتعلق بحياته الشخصية.

من هو شادي الحسين السيرة الذاتية

يعتبر اللاعب شادي حسين من افضل اللاعبين في مصر في الفترة الحالية في الدوري المصري الممتاز ,وهناك الكثير من متابعين كرة القدم والرياضة الذين يرغبون في التعرف على السيرة الذاتية الخاصة باللاعب شادي حسين، وتسعى الكثير من الأندية من اجل التعاقد معه، مثل نادي الأهلي، وفيما يخص السيرة الذاتية له فهي كما ياتي:

  • الاسم كاملا: شادي حسين.
  • تاريخ ميلاده: الأول من يناير عام 1990 ميلادي.
  • عمره الحالي: يبلغ 32 عام من عمره.
  • جنسيته: مصري الجنسية.
  • الرياضة: كرة القدم.
  • النادي: سيراميكا كليوباترا.
  • مركز اللعب: يلعب في مركز مهاجم.
  • رقم اللاعب في النادي: عشره.
  • حالته الاجتماعية: غير معروف.

من هي زوجته

حتي اللحظه لم تعرف من  هي زوجه اللاعب شادي حسين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلي ما يبدو انه غير مرتبط, فان اللاعب شادي حسين يعتبر من اللاعبين المميزين في كره القدم المصريه.

ولديه مهارات كورويه رائعه ومبدعه .

كما نال شادي حسين اهتمام كبير من قبل الجمهور في العالم وخاصه مصر.

هدف مهاجم سيراميكا كليوباتر العالمي في مرمى المقاولون

لفد حقق شادي حسين مهاجم  ​سيراميكا كليوباترا​ هدفا عالميا من منتصف الملعب ضد فريق ​المقاولون العرب​ في إطار الجولة الـخامسه والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وهذا  الهدف جاء كالقذيفة من شادي حسين أطلقها من منتصف الملعب عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول فقد استغل تقدم حارس مرمى المقاولون العرب حسن محمود شاهين عن مرماه ليقود فريقه للفوز بهدف دون رد .

ولقي تفاعلا كبيرا من نشطاء  مواقع التواصل الإجتماعي على هدف حسين ومنهم من طالب بمنحه جائزة بوشكاش .

وهي جائزة يقدمها “فيفا” في كل عام لصاحب أفضل هدف خلال السنة.

ارتفعت اهداف شادي حسين في بطولة الدوري المصري هذا الموسم إلى ثمانيه أهداف متساويا مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ومحمد مجدي “أفشة” لاعب الاهلي.

هذه كانت نهاية المقال متابعينا الاعزاء الذي كان بعنوان  “ من هو اللاعب شادي حسين ويكيبيديا وزوجته“، حيث أننا تعرفنا على السيرة الذاتية للاعب شادي حسين، وايضا أبرز التفاصيل في حياه الشخصية، كما وتعرفنا على هدفه كمهاجم سيراميكا كليوباتر العالمي في مرمى المقاولون,من خلال موقع الجنينه.