من سيغني في حفل افتتاح خليجي 25 بالبصرة، والذي يعد من أبرز المواضيع التي يتم الحديث عنها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يريد العديد من محبي الرياضة الخليجية في معرفة على النجمة التي تشترك في هذه البطولة الضخمة والهائلة التي سوف تقام من أجلها المرة الثانية في محافظة ومدينة البصرة التي سوف تؤدي في حفل مباريات افتتاح خليجي 25 بالبصرة هذا وسوف يتم الرد عليها التي نضيف الى معلومات عن كأس دول الخليج العربي.

معلومات حول كأس الخليج العربي 25

كأس الخليج العربي، في الوقت الحالي تكون في نسختها الخامسة والعشرون، هي تعبر بمثابة مسابقة التي سوف تقام كل سنتين في محافظة مدينة البصرة العراقية، التي نالت من الفوز التي نستضيف الجهة الرسمية لكأس دول الخليج سنة 2023 م التي توافق إجماع كافة الأعضاء والتي تعمل على مشاركة في هذه المسابقة 8 فرق تم إدراج أسمائها في كأس دول الخليج العربي لكرة القدم.

ويتم انطلاق منافسات الكأس في شهر يناير 2023، على أن يتم تقسيم الفرق من خلال مشاركاتها إلى مجموعتين وفريقين فقط من كل مجموعة سوف يتم تأهيل للدوري النهائي.

من سيغني في حفل افتتاح خليجي 25 بالبصرة

ولم يتم أي اعلان رسمي مصادر رسمية بعد اسم النجمة التي سوف تحيي حفل المعروف خليج البصرة الخامس والعشرون بعد أن تم حذف مدينة البصرة أسعد العيداني تغريده على تطبيق تويتر التي تعلن حضورها النجم كاظم الساهر والنجمة رحمة رياض التي تحي الحفل حفل غنائي في مدينة البصرة، لعدم ان تأكيد من حضور كاظم الساهر.

حيث أشعل هذا النبأ من خلال جدل واسعاً بعد تسريب أن النجمة سوف تغني أغنية من أبرز الشاعر كريم العراقي، وأن تم حضور كان بجهود قوية ومكثفة من رفقة محافظ البصرة.

فيما تم تأكيد النجم حسام الرسام من خلال حسابه على تطبيق إنستجرام أنه لن يكون من خلال افتتاح كأس الخليج، وذلك لأنه لم يتلق أي دعوة أساسية رسمية أخرى.

ولم تعلن مصادر رسمية بعد اسم النجم الذي سوف يحيي حفل المشهور الجولف الخامس والعشرين بمدينة البصرة، بعد حذف محافظ البصرة السيد أسعد العيداني تغريده على تطبيق تويتر، حيث بين حضور النجم القدير كاظم الساهر.

وارجاع النجمة المشهورة رحمة رياض إحياء الحفل في محافظة البصرة، حيث لم يتم التأكيد من حضور النجم كاظم الساهر، حيث أثار هذا النبأ جدلاً واسعاً بعد ظهور تسريبات عن أن النجمة سوف تغني أغنية من كلمات الشاعر الموهوب كريم الساهر.

موعد حفل افتتاح خليجي 25 بالبصرة

تم أعلانا مصادر رسمية أن موعد الرسمي حفل افتتاح كأس خليجي البصرة سوف يكون في الموافق من الخامس والعشرين سوف يكون مساء الجمعة 6 من شهر يناير 2023 م الساعة 545 م المقيم في دولة العراق والمملكة العربية السعودية.

وفي توقيت الساعة 4 45 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يسبق الاحتفال المباريات الأولى بين المنتخب العراقي والمنتخب العماني على ملعب البصرة الذي ينتظر العديد من الآلاف من جماهير المنتخبات التي تشترك في البطولة.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من سيغني في حفل افتتاح خليجي 25 بالبصرة، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل من خلال من سوف يغني في حفل افتتاح الخليجي في محافظة البصرة، وختاما نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.