ملخص اهداف مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023، تم انتهاء للتو مباريات منتخب العراق ومنتخب وعمان والتي كانت مذاعة على قناة العراقية الرياضية HD، التي تنتج أهم ملخص أهداف مباراة العراق وعمان 0-0 اليوم الجمعة الجولة الأولى من مبارياتك بطولة كأس دول الخليج العربي “Gulf 25″، من خلال المجموعة A والمقامة في محافظة البصرة على أرض ملعب البصرة الدولي بداية من يومنا هذا، وتنتهي في 19 يناير الحالي.

تجدر الإشارة إلى أنه سوف يكون مساهم في بطولة دول خليجي 25 ثماني منتخبات عربية هي، “العراق، والبحرين، والسعودية، والإمارات، وقطر، واليمن، وعمان، والكويت” وتستهلها بمباراة منتخبي عمان والعراق بث مباشر اليوم على أكثر من قنوات مفتوحة.

معلقين مباراة العراق ضد عمان بث مباشر يوتيوب HD

حيث يعلق على مباراة العراق مقابل عمان بث مباشر المعلق المشهور علي الشمري، والمعلق أيضا علاء عبدالله، والمعروف أيضا المعلق عائد العصيمي، كذلك المعلق خالد الحدي، ونجد أن المجموعة الأولى تشمل كل من منتخبي العراق وعمان وفريقي اليمن والسعودية من خلال المجموعة A، في حين نجد المجموعة الثانية تكون شاملة كل من دول قطر والكويت والبحرين والإمارات، من أجل التمكن من التنافس على هذا اللقب، وتقام مباراة العراق مقابل منتخب عمان على أرضية ملعب محافظة البصرة الدولي، واليكم معلومات موعد لعبة منتخبي العراق وعمان والقنوات الناقلة للمباراة.

  • الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت غرينتش.
  • الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت تونس/ الجزائر/ المغرب.
  • الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.
  • الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت سلطنة عمان/ دولة الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة اهداف مباراة عمان والعراق اليوم

حيث يتم دخول المنتخب العراقي وهو يعتبر صاحب الأرض المقام عليه والجمهور مباراة منتخبي عمان والعراق اليوم Iraq vs Oman match، بقوة وإصرار على نيل الفوز فقط، ويدعمه الكثير في ذلك جماهيره الغفيرة التي تكون حاضرة متابعة على المدرجات، حيث نال من الفوز منتخب الرافدين 3 مرات متتالية بلقب البطولة، وحيث يبذل قصارى جهده بكل قوته من أجل نيل الفوز للمرة الرابعة.

حيث يتم الخوض منتخب العراق مباراة عمان مقابل العراق بث مباشر الذي يقودها المدير الفني الإسباني “خيسوس كاساس”، من خلال من أن منتخب العراق غير متأهب بالدرجة الواسعة، إلا أنه هو الفريق المرشح لنيل الفوز ببطولتها الذي يدعم جماهيره وأرضه.

ملخص اهداف مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023

حيث قامت بتعيين اللجان الذي مختصة عن توقيت متابعة مباراة العراق وعمان والقنوات الناقلة من خلال بث مباشر للمباراة وهي ضمن أبرز مباريات اليوم ، والتي يترقبها معجبي وعشاق كرة القدم في العالم العربي.

حيث يتم استقبال فريق منتخب العراق البطولة، وتقام المباراة في ان تتم افتتاح بطولة كأس دول الخليج العربي النسخة 25، التي تكون بداية اليوم 6 من شهر يناير وتنتهي في يوم 18 من نفس الشهر، وتشمل البطولة ثماني منتخبات خليجية من خلال انقسامها لمجموعتين كل مجموعة تشمل أربع منتخبات.

القنوات الهامل التي تقوم بنقل لمباراة العراق وعمان في افتتاح كأس دول الخليج 2023، حيث تنقل مباراة عمان مقابل العراق وذلك في افتتاح بطولة كأس دول الخليج 2023 على عدة قنوات خاصة منها:

  • قناة عمان الرياضية
  • القناة العراقية الرياضية
  • قناة أبو ظبي الرياضية
  • قناة دبي الرياضية

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان ملخص اهداف مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023، الذي ذكرنال اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من معلومات حول ملخص اهداف مباراة منتخبي العراق وعمان اليوم، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.