صفقات مانشستر يونايتد الجديدة , أخبار سوق انتقالات مان يونايتد 2023 , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة كافة تفاصيل سوق انتقالات نادي مانشستر يونايتد الانجليزي .

صفقات مانشستر يونايتد الجديدة , أخبار سوق انتقالات مان يونايتد 2023

سيعود مانشستر يونايتد إلى كارينغتون اليوم بعد جولته التحضيرية في تايلاند وأستراليا.

لم يكن بعد ما إذا كان كريستيانو رونالدو سينضم إلى فريق يونايتد للتدريب يوم الثلاثاء ، بعد أن غاب عن جولة ما قبل الموسم وجميع الدورات التدريبية بسبب ” أسباب عائلية ” أشارت التقارير إلى أن رونالدو سيعود إلى مانشستر اليوم لإجراء مناقشات مع إريك تن هاج حول مستقبله.

في مكان آخر ، تستمر ملحمة نقل دي يونغ في الظهور خلال عطلة نهاية الأسبوع ، اصطف دي يونج في قلب الدفاع لبرشلونة في مباراة ودية قبل الموسم ضد ريال مدريد.

مديره ، تشافي ، قال بعد المباراة إنه يود أن يظل دي يونج في النادي لأنه “لاعب رئيسي” كما برر اختياره للعبه في مركز قلب الدفاع لأنه يعتقد أن دي يونغ هو موزع جيد للكرة.

وبحسب ما ورد سيحاول يوفنتوس ملاحقة مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال أو مهاجم تشيلسي تيمو وينر إذا لم يتم الانتهاء من صفقة ألفارو موراتا.

صفقة مانشستر يونايتد القادمة

يحاول العمالقة الإيطاليون إبرام صفقة مع أتلتيكو مدريد لصالح موراتا بعد فترة إعارة قوية لمدة عامين ، لكنهم سيحولون انتباههم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم ينجح ، وفقًا لشبكة سكاي سبورتس.

سجل مارسيال ثلاثة أهداف في أربع مباريات ودية قبل الموسم خلال جولة يونايتد الصيفية في تايلاند وأستراليا قال الريدز في وقت لاحق إنهم يحافظون على تقدم فرنسا.

  • لن يستمتع فرينكي دي يونج بالانتقال إلى تشيلسي إلا إذا غادر برشلونة.
  • هذا وفقًا لـ Sport ، التي تدعي أن اللاعب لديه تحيات بشأن الانتقال إلى أولد ترافورد وبحسب ما ورد أظهر تشيلسي اهتمامًا بدي يونج لكنه ليس مستعدًا لدفع 70 مليون جنيه إسترليني الذي تم تسعيره به.
  • وافق يونايتد على صفقة من حيث المبدأ ، لكن يبدو أن المحادثات تعثرت منذ ظهور أن برشلونة لا يزال مدينًا بقدر كبير من الأجور للاعب الهولندي الدولي بعد أن وافق اللاعب على تأجيل بعض راتبه أثناء الوباء.

فيرجسون

كان السير أليكس فيرجسون في ملعب تدريب مانشستر يونايتد صباح الثلاثاء ، في اليوم الذي من المقرر أن يجري فيه إريك تن هاج محادثات مع كريستيانو رونالدو بشأن مستقبله في النادي.

شوهد مدير يونايتد الأسطوري يقود سيارته إلى مجمع كارينجتون بالنادي في حوالي الساعة 11 صباحًا ، بعد ساعة من وصول رونالدو ، برفقة وكيله خورخي مينديز.

وسرعان ما تبع فيرجسون ، الذي لعب دورًا رئيسيًا في جذب رونالدو للعودة إلى يونايتد قبل عام ، في مجمع التدريب من قبل زميله في النادي بريان روبسون.

صفقات مانشستر يونايتد الجديدة , أخبار سوق انتقالات مان يونايتد 2023 , لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل سوق انتقالات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .