معلق مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي 2023 ، مع اقتراب نهاية كأس السوبر الايطالي ، و الاعلان عن اللقاء النهائي بين نادي انتر ميلان و نادي أي سي ميلان في منافسة قوية للحصول على لقب السوبر ، حيث أن مباراة ديري ميلانو من أقزى المبارايات في مواجهة بطل الدوري مع نظيره، وعبر الجنينة سنتعرف على معلق المباراة الحماسية.

مباراة ميلان و انتر في كأس السوبر الإيطالي

سيلتقي حامل لقب دوري السوبر الإيطالي للعام السابق بنظيره انتر ميلان و ذلك في منافسة قوية للحصول على لقب البطولة ، حيث ان اللقاء سيكون يوم غد الأربعاء 18 يناير 2023 م ، و ذلك على أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

معلق مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي 2023

المعلق على مجريات اللقاء بين قطبي ديري ميلان، والذي يوازي ديري القاهرة و ديري إسبانيا  ، في كأس السوبر الايطالي على المباراة النهائية من أجل الفوز بلقب البطولة هو المذيع  مشاري القرني و ذلك على قناة SSC الرياضية.

علاوة على ذلك فإن المباراة سيتك بثها عبر قنوات رياضية أخرى و سيكون على كل قناة معلق رياضي آخر و هم كل من المعلقيين الرياضيين عصام عبده و فارس عوض عبر قناة أبو ظبي الرياضيه الثانية.

القناة الناقلة لمباراة كأس السوبر الايطالي 2023

مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقلة لمجريات مباراة كأس السوبر الايطالي في النسخة 2023 لكرة القدم و بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية ، و من الجدير بالذكر أن المباراة سيتك بثها بشكل مجاني عبر القنوات المفتوحة ، بحيث يتمكن الجميع من مشاهدتها بشكل حي و مباشر.

كأس السوبر الايطالي

بطولة رياضية في كرة القدم ، تم انشاؤها لأول مرة في عام 1988 م ، و القائم على تنظيم هذه البطولة رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين و في الغالب يصادف الدوري الأسبوع السابق لبداية الموسم الإيطالي ، و النادي الأمثر حصولا على الألقاب خلال الموسم هو نادي يوفنتوس برصيد 9 ألقاب.

علاوة على ذلك فإن بداية شهر يناير يتم فيه عقد لعبة الاوائل و تكونوبين الفائز ببطولة كأس إيطاليا و الفائز بالدوري الإيطالي، البطولة تقام مرة واحد ، و ذلك في ملعب الفائز الدوري الايطالي الممتاز.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان معلق مباراة ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي 2023 ، تعرفنا على موعد المباراة و القناة الناقلة و كافة التفاصيل حول الحدث الرياضي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.