تفاصيل + تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز .. تفوق الأبيض , غداً الاثنين يلتقي نادي الزمالك المصري امام نادي بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز , نسرد اليكم تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة كأس مصر وفي بطولة الدوري المصري الممتاز .

تفاصيل + تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز .. تفوق الأبيض

كان نادي بيراميدز يلقب باسم الاسيوطي سابقاً ولكن بعد بيعه لمستثمر سعودي وهو تركي آل الشيخ تم تسميته باسم بيراميدز بعد تغيير اسمه لبراميدز , جرت بين الزمالك وبيراميدز تسعة مباريات في مختلف المسابقات المحلية , كانت سبعة مباريات منها في بطولة الدوري المصري الممتاز , مرة واحدة في بطولة كأس مصر , ومباراة وحدة جمعت ودياً بين الناديين .

  • أول مباراة كانت في الدوري المصري وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق منهم وكانت من أجمل مباريات الناديين في التاريخ وشهدت المباراة هدف خرافي للاعب فرجاني ساسي لاعب متوسط ميدان الزمالك الأسبق .
  • المباراة الثانية بينهما استطاع نادي بيراميدز الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء وكانت في الدوري المصري .
  • المباراة التالية بين الناديين كانت في بطولة كأس مصر دور النهائي واستطاع الزمالك هزيمة بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .
  • المباراة التي بعدها في بطولة الدوري المصري فاز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء .
  • المباراة التي تليها كانت في مباراة ودية انتهت بفوز بيراميدز بهدف مقابل لا شيء .
  • المباراة التي تليها انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لا شيء لبيراميدز .
  • المباراتين التي بعدهما انتهت بالتعادل واحد لواحد في الدوري المصري .
  • أخر مباراة كانت في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الحالي وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدفين لنادي بيراميدز .
  • غداً ستكون المباراة العاشرة التي تجمع بين الفريقين حيث فاز الزمالك في أربع مواجهات فيما فاز بيراميدز في مواجهتين والتعادل كان في ثلاثة مباريات .

أخبار الزمالك اليوم

وبحسب الصحفي إبراهيم فايق ، قرر نادي الزمالك تعزيز دفاعه بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين ، بينهم أحمد أيمن منصور ، في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية. كما أنهى الفريق الأبيض عقده مع لاعب الوسط المغربي في الفتح مهدي مبارك , المرشحان على رأس قائمة دفاع الزمالك هما الطلائع والبنك الأهلي , وصرح فايق خلال عرضه لبرنامج “جمهور الثالث” الذي يذاع على قناة “اون تايم سبورتس 2” ، أن “الزمالك يتطلع إلى تعزيز خط دفاعه بثلاث صفقات جديدة ، كان أولها الحصول على توقيع أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز بصفقة انتقال مجانية “.

وتابع: “تم ترشيح ثنائي آخر للالتحاق بالزمالك” ، وهما أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الذي قد يسمح لإدارة الفريق بالتفكير في رحيله ، ومصطفى الزناري لاعب فريق طلائع الجيش. إذا وافق فيريرا على الثنائي ، فسيتم التعاقد معهم لدعم مركز قلب الدفاع في الفريق الأبيض ” , إبراهيم فايق: الزمالك ينهي عقده مع لاعب خط الوسط الفات حيث قال إبراهيم فايق ، عند مناقشة استراتيجية الزمالك لإضافة جديد: “الزمالك ينهي اتفاقه مع المهدي مبارك لاعب الوسط المغربي فتح الرباط لضمه في الموسم الجديد لصفوف القلعة البيضاء”. لاعب وسط , وتابع “الاتفاق تم مع اللاعب من خلال وكيله ويبقى فقط حسم الصفقة مع نادي الفتح المغربي” وأضاف “فقط بعض البنود الخاصة بالعقد باقية وسيتم حلها خلال الفترة الحالية للإعلان رسميا عن انتقال اللاعب للزمالك” , وأضاف المتحدث أن شيكابالا أجرى تدريبات جماعية بعد خضوعه لمرحلة تصفيات في الصالة الرياضية بسبب كدمات طفيفة أصيب بها في مباراة المستقبل ، لذا فهو مستعد للعب مباراة بيراميدز مع الزمالك.

تفاصيل + تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز .. تفوق الأبيض , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لأبرز أخبار نادي الزمالك المصري في قسم الرياضة بالموقع .