معلق مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2023 ، بعد الإبداع و الفوز الذي حققه منتخب المغرب العربي في دور الـ 16 من مونديال كأس العالم في النسخة القطرية للعام 2023 ، اهتم محبي المنتخب المغربي بمعرفة ملق المباراة و عبر الجنينة سنتعرف على هذا المعلق

مباراة المغرب و البرتغال مونديال قطر 2023

سيكون المنتخب المغربي على موعد يوم السبت العاشر من ديسمبر 2023 على موعد مع نظيره منتخب البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2023 ، ضمن المنافسات المنعقدة في ربع نهائي مونديال قطر.

لكن حيث أن المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي يستطيع الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم في هذه البطولة منذ الانعقاد الاول في القرن الماضي لبطولة كأس العالم.

المنتخب الفائز في هذه المرحلة سيكون على موعد مع الفريق الذي يتأهل من مباراة فرنسا و انجلترا.

معلق مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2023

المعلق الذي تم الكشف عنه من أجل التعليق على هذه المباراة القوية بين كل من المغرب و البرتغال ، حسب القناة التي سيكون مذاع عليها حيث تم الكشف عن أسماء ثلاث معلقين رياضيين ، الذين تم توليتهم مهمة التعليق على هذه المباراة في ربع نهائي كأس العالم في قطر 2023 و هم على النحو التالي :

  • المعلق هشام فرج : قناة  Arryadia TNT TV.
  • المعلق خليل البلوشي : قنوات الكاس القطري.
  • المعلق جوادة بدة :  بي إن سبورت الرياضية ون ماكس.

القنوات الناقلة المغرب و البرتغال

هي أحد المباريات المفتوحة التي اعلنت عن بثها مجموعة شبكة بي إن سبورت الرياضية خلال مونديال كأس العالم في قطر 2023 م ، و ستعمل ثلاث قنوات بنقلها باللغة العربية لنقلها و منها قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة واحد ، و قناة الكاس القطري و قناة تي إن تي أراديا.

و هنالك العديد من القنوات التي ستقوم بنقل البث الحي و المباشر لهذه المباراة القوية و من هذه القنوات :   Rai 1 , TVT international ,. RTE TWO , RTS SENEGAL ORTM , Super sports , Gabon. 1ére.

يذكر أن هذا اللقاء يشغل  تفكير و اندماج و تشجيع  كثير من محبي المنتخب الوطني المغربي على مستوى الوطن العربي و خاصة بأنه المنتخب الاول الذي يتأهل لربع نهائي كأس العالم في النسخة الـ 22 من مونديال قطر .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان معلق مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2023، و تعرفنا على كافة التفاصيل حول المباراة و المعلق و القنوات الناقلة و موعد المباراة ،و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.