موعد مباراة انبي وفاركو اليوم الجمعة في الدوري المصري ، يعتبر الدوري المصري من أقوى الدوريات في الوطن العربي و الشرق الأوسط ، تتجه الأنظار اليوم لمشاهدة مباراة انبي وفاركو ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم موعد مباراة انبي وفاركو اليوم الجمعة في الدوري المصري.

موعد مباراة انبي وفاركو اليوم الجمعة في الدوري المصري

يعتبر فريق انبي من الفرق القوية في جمهورية مصر العربية ، حيث يواجه انبي نظيره فاركو في الجولة 26 من البطولة اليوم الجمعة من بطولة الدوري ، حيث أن المباراة ستقام في  ملعب المباراة بترو سبورت ، كما أن توقيت المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر ، اليوم الجمعة  22 يوليو 2023 ، و الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، كما أن المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت كل من السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والكويت .

حيث أن مباراة انبي و فاركو الأسبوع السادس و العشرين من الدوري المصري تذاع علي قناة ON Time Sports HD 1 الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري المصري في منطقة أفريقيا و الشرق الأوسط.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-7-2023 والقنوات الناقلة

و فيما يلي سنعرض لكم كافة مباريات الدوري المصري التي ستقام اليوم ، و هي على النحو التالي :

  • سيراميكا كليوباترا × المصري ، حيث أن المباراة ستقام في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ، 7:30 بتوقيت السعودية، كما و تنقل عبر قناة أون تايم سبورت.
  • المقاولون العرب × غزل المحلة ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ، 7:30 بتوقيت السعودية، كما و تنقل عبر قناة أون تايم سبورت.
  • انبي × فاركو ، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة ، 10 بتوقيت السعودية ، كما و تنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم موعد مباراة انبي وفاركو اليوم الجمعة في الدوري المصري ، يعتبر فريق انبي من الفرق القوية في جمهورية مصر العربية ، حيث يواجه انبي نظيره فاركو في الجولة 26 من البطولة اليوم الجمعة من بطولة الدوري ، حيث أن المباراة ستقام في  ملعب المباراة بترو سبورت ، كما أن توقيت المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر ، اليوم الجمعة  22 يوليو 2023 ، و الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، كما أن المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت كل من السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والكويت .