موعد جائزة افضل لاعب افريقي، يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالاستعداد من أجل إقامة حفل جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2023، يمنح كاف من خلال الحفل سبع جوائز، وهي أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل هدف وأفضل نادٍ وأفضل منتخب، وأفضل لاعب شاب وأفضل لاعب داخل القارة، من خلال مقالنا لليوم سنتعرف على موعد جائزة افضل لاعب افريقي.

موعد جائزة افضل لاعب افريقي

سيقام حفل أفضل لاعب في أفريقيا 2023 يوم الخميس الموافق 21 يوليو/ تموز 2023، ومن خلال الحفل سيتم الإعلان  عن الفائزين ليس فقط عن أفضل لاعب فقط، بل أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل هدف وأفضل نادٍ وأفضل منتخب، وأفضل لاعب شاب وأفضل لاعب داخل القارة، الحفل هذا العام سيتم اقامته في المغرب، حيث أن المغرب أصبحت في السنوات الأخيرة تستضيف أغلب فعاليات الكاف، مثال استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، واستضافة كأس أمم أفريقيا للسيدات 2023 .

جوائز الأفضل في أفريقيا 2023

هناك العديد من الجوائز التي يتم نحها في هذا الاحتفال، نذكرها من خلال ما يلي:

جوائز الرجال جوائز السيدات
أفضل لاعب في أفريقيا أفضل لاعبة في أفريقيا
أفضل لاعب في أفريقيا داخل القارة أفضل لاعبة في أفريقيا داخل القارة
أفضل لاعب شاب في أفريقيا أفصل لاعبة شابة في أفريقيا
أفضل مدرب في أفريقيا أفضل مدرب / مدربة سيدات في أفريقيا
أفضل نادٍ في أفريقيا أفضل نادي سيدات في أفريقيا
أفضل منتخب في أفريقيا أفضل منتخب سيدات في أفريقيا
جائزة أفضل هدف في أفريقيا “رجال وسيدات”

ما القنوات الناقلة لحفل الأفضل في أفريقيا 2023

لم يتم حتى الان التصريح أو الإعلان عن أي قناة من أجل عرض حفل الأفضل في أفريقيا، فحتى الان لم تحصل أي قناة على حقوق إذاعة جوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2023، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.

وفي نهاية هذا المقال الي قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة نكون قد تعرفنا على موعد جائزة افضل لاعب افريقي، والجوائز التي سيتم تقديمها للفائزين وما هي القنوات الناقلة لحفل الأفضل في أفريقيا 2023.