كم عمر كريستيانو رونالدو الحقيقي، كريستيانو رونالدو هو أحد اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقد فاز بلقب أفضل لاعب في العالم مرات عديدة وفاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

شارك في العديد من المسابقات الدولية سواء مع ريال مدريد أو مع المنتخب البرتغالي وحقق نتائج ساهم رونالدو في كأس الأمم الأوروبية قبل الأخيرة، وهو لاعب معروف بمهاراته الميدانية الممتازة وقيادته الواضحة، في هذا المقال سنكتشف كم سيكون عمر كريستيانو رونالدو في عام 2023.

سيرة كريستيانو رونالدو

يعد كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم.

ولد في 5 فبراير 1985، اسمه الكامل هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو. المنتخب البرتغالي، يعتبر أفضل لاعب في العالم، هناك الكثير من المشجعين الذين يعتقدون أنه أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، وقد فاز رونالدو بالكرة الذهبية خمس مرات، وهذا هو أثر الفوز. من قبل لاعبين أوروبيين.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو

وُلدت جورجينا رودريغيز هيرنانديز، المعروفة باسم زوجة كريستيانو رونالدو، في 27 يناير 1994 م ولديها على صفحتها على Instagram أكثر من 26 مليون متابع.

كم عمر كريستيانو رونالدو 2023

لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 36 عامًا ولد في فونشال، ماديرا، البرتغال، يبلغ طول كريستيانو رونالدو 1.87 سنتًا ويعيش حاليًا في تورينو بإيطاليا ويزن 85 كيلوجرامًا.

رونالدو مصاب بفيروس كورونا اكتوبر 2023 رونالدو على مدى السنوات القليلة الماضية، تلقى باستمرار اهتمامًا كبيرًا من الصحف الكبرى، حيث تمكن من أن يصبح نجمًا مؤثرًا بشكل دائم.

ألقاب كريستيانو رونالدو الجماعية

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعديد من الألقاب الجماعية مع الأندية التي يلعب لها، تمامًا كما حصل على ألقاب متعددة في الدوري الإنجليزي، والكأس الإنجليزية، والدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد، وكذلك مع ريال مدريد.

الألقاب حيث فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات في أوروبا، بطل الدوري وفاز الإسباني بكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسباني ثلاث مرات، كما فاز كريستيانو رونالدو ببطولتين للدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وعلى مستوى الفريق فاز كريستيانو بكأس أوروبا و كأس أوروبا.

ألقاب كريستيانو رونالدو الفردية

لقب كريستيانو رونالدو الفردي، يعد كريستيانو رونالدو من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ كرة القدم، حيث حصل على العديد من الألقاب الجماعية والفردية، مما يجعل توازنه الكروي أكثر توازناً، في كريستيانو رونالدو من بين البطولات الفردية التي فاز بها، الكرة الذهبية أو ربح خمس مرات، جائزة أفضل لاعب في العالم، وهداف الدوري الاسباني، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، هداف الدوري الإيطالي، الكثير من الجوائز في مسيرته.

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا المخصص للعمر الحقيقي للاعب كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا، كما ذكرنا في مقال عن مسيرته الرياضية الرائعة وما حققه في مسيرته الناجحة.