موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ، نحن على بعد أيام قليلة من مباراة دربي الدوري المصري بين الأهلي و الزمالك ، و التي ستقام على استاد السلام ، مما دفع العديد من جماهير الناديين للبحث عن موعد المباراة الأهلي المقبلة ، مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ، على أمل حضور المبارة لتشجيع فريقهم ، و من خلال موقع الجنينة سنعرف موعد مبارة الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

تستعد مباراة الدوري المصري بين الأهلي و الزمالك ، يوم الأحد المقبل في 19 يونيو على الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ، و الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية  ، و 10 مساءا بتوقيت الإمارات ،  و الساعة 7 مساءا بتوقيت تونس  ، و 6 مساءا بتوقيت GMT ، على أن يتم تنظيم المبارة ليتم إقامتها على ملعب استاد السلام.

خوسيه مونويرا حكماً لقمة الاهلى والزمالك

اختارت لجنة الحكام الأولية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عصام عبد الفتاح ، على الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا للإشراف على مباراة الدوري الممتاز بين الأهلي و الزمالك.

مباراة الأهلى والزمالك فى استاد السلام

أكد اتحاد الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك ، المقررة في 19 يونيو الجاري ، ستقام على استاد الأهلي و السلام و ليس استاد القاهرة كما زعم البعض ، و اتحاد الأندية يؤكد أن القمة تقام مباراة الاهلي و السلام على استاد الاهلي و السلام حسبما تقرر في جدول اتحاد الاندية.

منتخب مصر يضم  5 لاعبين من الزمالك

وفقًا لجدول ترتيب الدوري المصري ، لعب كل من محمد أبو جبل و محمود علاء و محمود الونش و الإمام عاشور و أحمد السيد زيزو ​​جميعًا للزمالك:
  • الزمالك – 44 نقطة
  • بيراميدز – 43 نقطة
  • الأهلي – 37 نقطة
  • فيوتشر – 36 نقطة
  • سموحة – 35 نقطة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

ستبث قناة أون تايم سبورتس لقاء الدوري المصري بين الأهلي و الزمالك ، كاملة باستوديو تحليلي و مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية ، و ذلك قبل بدء المسابقة.

مواعيد مباريات الزمالك

و حدد الاتحاد المصري لكرة القدم ، بدوره ، مواعيد ست مباريات في الزمالك ، تبدأ يوم الخميس مع فريق البورسعيدي ، و التي تم تأجيلها من دور الـ 14 ، و تنتهي بعد أربعة أيام فقط مع مواجهة الفارس الأبيض ضد مضيفه اتحاد الإسكندرية في الجولة 18 ببرج العرب.

الزمالك يستضيف منافسه المصري المقاصة في الجولة الـ19 باستاد القاهرة الدولي يوم 15 أغسطس ، قبل أن يستضيف نادي مصر بالكلية الحربية بعد ثلاثة أيام.

وستتوج الجولة 21 والمسابقة بأكملها في 22 أغسطس ، عندما يواجه الفريق الأبيض خصمه التقليدي الأهلي على استاد القاهرة ، يحل الزمالك ضيفا على المقاولون العرب على استاد السلام يوم 27 أغسطس.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا الذي وضحنا فيه موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ،  و نكون وضحنا لكم خوسيه مونويرا حكماً لقمة الاهلى والزمالك  ، و منتخب مصر يضم  5 لاعبين من الزمالك ، و بينا القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك .