مشاهدة مباراة نهائى كاس العالم للاندية اليوم ، بالمزامنة مع مونديال كأس العالم 2023 في قطر ، يأتي النهائي من كأس العالم للأندية ، و عبر الجنينة سنتعرف على التفاصيل بمباراة النهائي من كأس العالم للأندية 2023

كأس العالم للأندية 2023

تستضيف هذه البطولة على مستوى القارات دولة المغرب العربي ، التي تم تأجيلها من فبراير ، و ذلك بسبب الإعلان عن إقامة نهائيات مونديال كأس العالم 2023 التي هي في اليوم الأخير اليوم الأحد 18 ديسمبر 2023 ، على اراضي دولة قطر .

منوجهة أخرى فإن الشروط و القوانين التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يمنع من مشاركة ناديين من ذات الدولة في البطولة ، و مع تولية دولة المغرب لتنظيم كاس العالم للأندية ، سيكون نادي الوداد بالمشاركة بصفته بطل الدوري للدولة المستضيفة ، و سيكون نادي الأهلي الوصيف في دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة نهائى كاس العالم للاندية اليوم

ستكون هذه النسخة بمشاركة الوداد المغربي  و هو بطل افريقيا و المستضيف للبطولة و بطل أوروبا ريال مدريد ، و وصيف البطولة الإفريقية نادي الأهلي  ، و بطل امريكا الشماليه سياتل ساوندورز الأمريكي ، و بطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، و بطل أمريكا الجنوبية فلامنجو البرازيلي ، و أخيراً يتبقى بطل آسيا الذي لم يتم تحديده حتى اللحظة.

و على صعيد أخبار الاندية فإن الفيفا اجرت تعديل على كأس العالم للأندية و ذلك بجعله 32 فريق بحلول عام 2025 م.

مباراة مونديال كأس العالم اليوم 18/12

يعد هذا اليوم استثنائي و ذلك بعمل مباراة واحدة طوال اليوم و هي مباراة من أجل تقليد الفائز في هذه البطولة لقب كأس العالم في مونديال 2023 ، و صعد منتخب فرنسا و الأرجنتين للمنافسة على اللقب و ذلك ستكون اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً  بتوقيت شرق أوروبا ، على استاد لوسيل الرياضي.

يذكر أنه لا يوجد داعي  حول القلق من مشاهدة البث المباشر للمباراة لأن الإدارة الفنية في مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية قالت بأنها ستقوم بنقل البث الحي و المباشر لمباراة المونديال و حفل التتويج عبر قنواتها المفتوحة و غير المشفرة بشكل مجاني ، و ستقوم كل من قناة الكاس و اكسترا ون و اليمنية و المغربية الارضية و أمواج بنقل فعاليات هذا المونديال.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة مباراة نهائى كاس العالم للاندية اليوم، و تعرفنا على مباراة كاس العالم للاندية و بطولة كأس العالم فيفا ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.