مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت .. بث مباشر ماتش مصر وبلجيكا Egypt vs Belgium يلا كورة اليوم، سوف يلتقي المنتخب المصري اليوم الجمعة الثامن عشر من شهر نوفمبر مع نظيره المنتخب البلجيكي في مباراة ودية ضمن استعدادت منافسات كأس العالم 2023 ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هو موعد مباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من  ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟ و بطاقة مباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من تشكيل مصر المتوقع و مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت .. بث مباشر ماتش مصر وبلجيكا Egypt vs Belgium يلا كورة اليوم.

ما هو موعد مباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟

من المحدد ان تقام موعد مباراة مصر وبلجيكا في يوم الجمعة الثامن عشر من شهر نوفمبر 2023، وتقام المباراة على ملعب جابر الأحمد الصباح بالكويت، وصافرة بداية المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟

قناة أون تايم سبورت لديها حقوق نقا مباريات منتخب مصر الودية بشكل حصري، وبطبيعة الحال سوف تقوم بنقل مباراة “الفراعنة” مقابل بلجيكا على شاشتها.

بطاقة مباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟

سوف نعرض لكم بطاقة مباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟:

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
بلجيكا – مصر الجمعة 18 نوفمبر 2023،
17:00 مصر، 18:00 السعودية
ON TIME SPORT 1 جابر الأحمد

تشكيل مصر المتوقع

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم تشكيل مصر المتوقع:

  • محمد الشناوي
  • محمد حمدي – أحمد حجازي – علي جبر – أكرم توفيق
  • محمد النني – إمام عاشور – محمود حمادة
  • محمود تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح

مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت .. بث مباشر ماتش مصر وبلجيكا Egypt vs Belgium يلا كورة اليوم

تستطيعون القيام بمشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت .. بث مباشر ماتش مصر وبلجيكا Egypt vs Belgium يلا كورة اليوم من خلال القيام بالنقر على من هنا.

يوم الجمعة 18 نوفمبر الساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة (مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا) والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة (السعودية وقطر). ، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات ، تبدأ مباراة المنتخبين المنتخبين مصر وبلجيكا.

ويعسكر الفراعنة في الكويت منذ الأحد الماضي ، فيما وصل المنتخب البلجيكي إلى الكويت الثلاثاء. وقرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم ، إسناد المباراة الودية للحكم الكويتي علي محمود ، حكم الملعب في الاجتماع المرتقب ، والفراعنة يقيمون في الكويت منذ الأحد الماضي.

مصر ضد بلجيكا اليوم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

تقام مساء اليوم الجمعة مباراة ودية بين المنتخبين المصري والبلجيكي.

يستضيف ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت مباراة ودية بين مصر وبلجيكا.

وستقام المباراة في إطار استعدادات بلجيكا لكأس العالم 2023 ، فيما يستعد المنتخب المصري لاستئناف مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في مارس.

في تمام الساعة 5:00 مساءً. بالتوقيت المحلي في القاهرة ، ستبدأ اللعبة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هو موعد مباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من  ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟ و بطاقة مباراة مصر الودية أمام بلجيكا؟، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من تشكيل مصر المتوقع و مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا يلا شوت .. بث مباشر ماتش مصر وبلجيكا Egypt vs Belgium يلا كورة اليوم.