مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو اليوم الاحد الودية , يتواجه اليوم الاحد في هذه الأوقات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نادي رايو فاليكانو الإسباني في مباراة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو اليوم الاحد

سيختتم مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد لموسم الدوري الممتاز 2023/23 بمباراة ودية ضد رايو فاليكانو على ملعب أولد ترافورد , تقام المباراة بعد ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة بعد خسارة يونايتد 1-0 أمام أتلتيكو مدريد في أوسلو ، لذلك لا ينبغي أن تتفاجأ برؤية بعض التغييرات التي أجراها إريك تن هاج وبدأ ليساندرو مارتينيز ظهوره الأول وسنرى كريستيانو رونالدو مرة أخرى في الفريق بعد عطلة صيفية طويلة.

  • ستمنح هذه المباراة بعض اللاعبين المهمشين دقائق وربما فرصة أخيرة لإثارة إعجاب تين هاج قبل المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز الأسبوع المقبل ضد برايتون.
  • جاءت المباراة الأولى لتين هاج في أولد ترافورد علينا ونحن متحمسون لبدء رحلتنا مع المدير الجديد.
  • يتكون المدافعون الأربعة من إيثان ليرد ، رافائيل فاران ، ليساندرو مارتينيز وأليكس تيليس.
  • في خط الوسط سنرى جيمس غارنر وكريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك.
  • يبدأ أليخاندرو غارناتشو في الصدارة مع كريستيانو رونالدو وتاهيث تشونغ.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد اليوم الودية

في غضون ذلك ، يستعد رايو فاليكانو نحو مباراته الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد برشلونة في 13 أغسطس في الموسم المقبل ، قد يكون لديهم راداميل فالاكاو ودييجو كوستا في خط الهجوم وحقق يونايتد نتائج مبهرة ضد ليفربول في كأس القرن في بانكوك ، ونادي كرة القدم الأسترالي ملبورن فيكتوري وكريستال بالاس حيث انتهت مباراة الأمس الودية المتنازع عليها مع أتلتيكو مدريد بنبرة حزينة لمان يونايتد لكنها أعطت مجالًا للاعبين مثل تيريل مالاسيا وراشفورد وأنتوني مارسيال للتألق.

أتلتيكو مدريد هو أحد أكبر أندية كرة القدم في إسبانيا إقصاء روجي بلانكوس يونايتد من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في آخر مرة لعب فيها الفريقان مع بعضهما البعض وستكون المباراة بين Man United و Rayo Vallecano متاحة على MUTV و MUTV Online عبر البث المباشر يمكنك أيضًا مشاهدة الحدث على تطبيق Man United ، وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية وقناة YouTube.

مباراة اتلتيكو مدريد والمان يونايتد

واجه رجال إريك تن هاج اختبارا صعبا ضد أتلتيكو مدريد في أوسلو لم يتمكن الفريقان من كسر الجمود طوال الشوط الأول ، على الرغم من أن أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد أضاعوا فرصتين من شأنها تغيير ديناميكيات اللعبة وكان برونو فرنانديز في أفضل حالاته ، بينما أظهر تيريل مالاسيا الأشياء التي صنعها مع ومضات من التألق طوال المباراة في يوم رائع آخر ، منع القائد هاري ماجواير أتلتيكو من اختراق مرمى ديفيد دي خيا حيث لعب إريك تن هاج مدرب مان يونايتد طريقة 4-2-3-1 مع أنتوني مارسيال كمهاجم وحيد فعل تيريل مالاسيا ودالوت ذلك بشكل استثنائي حيث يمكن لأتلتيكو مدريد احتواء هجوم مان يونايتد بسبب تألق سافيتش وماندافا اختار دييجو سيميوني هجومًا من شخصين على ماثيوس كونها وكوريا ، والذي لم يستطع كسر مقاومة مان يونايتد ومع ذلك ، فإن تقديم جواو فيليكس لكاراسكو أصبح اللحظة الحاسمة للعبة كسر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا التعادل في الدقيقة 86 من خلال تمريرة في منتصف شوط مان يونايتد ليفوز بالمباراة لصالح روجي بلانكوس.

رونالدو أساسي .. طريقة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو اليوم الاحد الودية , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة حيث تحدثنا عن الطريقة التي تمكن من مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد امام نادي رايو فاليكانو في مباراة ودية .