مشاهدة قناة Arryadia TNT HD 2023 البث المباشر قناة الرياضية مباراة المغرب اليوم، حيث انها تستمر مباريات كأس دول العالم في قطر 2023 من خلال سبعة ملاعب، موعدنا اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر مع مباراة المغرب وبلجيكا وعدد من المباريات الأخرى التي يتم نقلها من خلال تردد قناة بي أن سبورت القطرية وأيضا تردد قناة قناة 2023 Arryadia TNT HD , وقناة الكأس القطرية alkass extra، حيث تعتبر قناة المغربية الرياضية الأرضية من أبرز لقنوات الأساسية التي نالت من حصول على حقوق بث مباريات كأس العالم وخصوصا مباراة المنتخب المغربي مع نظيره البلجيكي خلال الساعات الآتية.

تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية

نالت من الحصول من حيث قناة الرياضية الأرضية المغربية على حقوق بث مباريات كأس دول العالم 2023 النسخة الحالية ،ولذلك ترتفع عمليات البحث عن تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية من خلال النايل سات وغيرها من الأقمار الصناعية:

تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية arryadia TNT:

القناة التردد الاستقطاب الترميز القمر الصناعي
arryadia TNT frequence 11569 H – أفقي 9500 – 3/4 Eutelsat 21B
الرياضية الأرضية TNT 11617 عمودي – V 27500 أسترا – Astra

مباراة المغرب وبلجيكا اليوم الأحد 27 نوفمبر

حيث يواجه المنتخب المغربي، اليوم الأحد، منتخب بلجيكا في الجولة الثانية من مجموعتها السادسة في مونديال دولة قطر كأس دول العالم 2023 على المقام على ملعب الثمامة في مباراتها الجازمة لحسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وتتم انطلاق بين منتخبي مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر اليوم في الوقت تمام الساعة الثالثة مساء  اليوم بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة الثانية بتوقيت الرباط، والساعة الواحدة بتوقيت غرينتش.

مشاهدة قناة Arryadia TNT HD 2023 مباراة المغرب اليوم

ومن المحتمل ألا يجري وليد الركراكي، المسؤول الفني لمنتخب الأسود لحدوث التغييرات على تشكيلة المغرب مع خصمه بلجيكا اليوم، باستثناء شكوكهم التي تتجول حول الظهير الأيسر النجم نصير مزراوي بعد اثر تعرضه للإصابة مقابل كرواتيا.

وانتقال المباراة من خلال قناة بي ان سبورت مباشر bein Sports HD 2 Max بصوت المعلق النجم جواد بدة، وقناة الكأس اكسترا Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق المشهور خليل البلوشي، وقناة الرياضية الرائعة Arryadia TNT HD بصوت المميز المعلق هشام فرج.

ويبحث رفاق حكيم زياش وأشرف حكيمي عن تحقيق الفوز لرفع الحظوظ في التأهل إلى وصولها الدور ثمن النهائي خصوصا أنهم تمت معادلتهم سلبيا مقابل كرواتيا في جولتها الأولى من المجموعات.

حيث تجمع المجموعة السادسة التي تعد من المجموعات القوية جدا في مونديال دولة قطر 2023: 1- بلجيكا (3 نقاط) 2- المغرب (1 نقطة) 3- كرواتيا (1 نقطة) 4- كندا (0 نقطة).

تشكيلة مباراة المغرب أمام بلجيكا المتوقعة:

مركز حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: يحيى عطي الله – نايف أجرد – رومان سايس – أشرف حكيمي.

خط الوسط: عز الدين أوناحي – سفيان بوفال – سفيان مرابط.

خط الهجوم: حكيم زياش – يوسف انصيري – سليم أملاح.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مشاهدة قناة Arryadia TNT HD 2023 البث المباشر قناة الرياضية مباراة المغرب اليوم، الذي ذكرنا اهم المعلومات عن مباراة المغرب والمنتخب البلجيكي من خلال القنوات المخصصة منها قناة Arryadia TNT HD 2023 بكل دقة وكفاءة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.