مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد , مباراة مان يونايتد ضد اتلتيكو مدريد , في قمة اليوم الودية بين نادي اليونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني تسعى الجماهير العربية العاشقة للفرق الأوروبية في الحصول على طريقة مشاهدة مباراة مان يونايتد امام اتلتيكو مدريد , نقدم لكم تفاصيل هذا الخبر من خلال موقع الجنينة .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

يمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة الرابعة العراقية وتجد ترددها من هنا , سيلعب مانشستر يونايتد مع أتلتيكو مدريد الإسباني في خامس مباراة ودية لهما قبل الموسم الافتتاحي للدوري الإنجليزي الممتاز 2023-23 في 7 أغسطس , لم يهزم الشياطين الحمر في الموسم التحضيري المستمر ، بعد أن فازوا بثلاث مباريات على التوالي قبل أن يتعادلوا 2-2 مع أستون فيلا ، بفضل هدف في الوقت بدل الضائع من كالوم تشامبرز.

  • يجلب لك موقع الجنينة جميع المعلومات التي تحتاجها حول المباراة الودية قبل الموسم في ملعب Ullevaal في أوسلو.
  • أكبر أخبار الفريق من مانشستر هو غياب كريستيانو رونالدو الذي لم يسافر إلى أوسلو لمباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد.
  • قد يخوض التعاقدان الجديدان ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن أول مباراة لهما ضد أتلتيكو مدريد عندما يلتقي الفريقان يوم السبت إلى جانب الثنائي ، تم اختيار زميله المجند الجديد تيريل مالاسيا أيضًا في فرقة السفر التي أطلق عليها إريك تين هاج.
  • يستعد لاعب الوسط سكوت مكتوميناي للعودة إلى الملاعب بعد أن غاب عن التعادل 2-2 أمام أستون فيلا في ملبورن جيمس غارنر ، الذي ظهر كبديل في تلك المباراة ، تم تضمينه أيضًا في الفريق الذي قام برحلته إلى النرويج.

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم

ممكن مان يونايتد الحادي عشر: دي خيا ، ليندلوف ، ماجواير ، دالوت ، مالاسيا ، ماكتوميناي ، فريد ، فرنانديز ، سانشو ، مارتيال ، راشفورد.

أخبار أتلتيكو مدريد اليوم

بدأ أتلتيكو استعداداته للموسم الجديد بالفوز 4-0 على فريق الدرجة الثالثة الإسباني نومانسيا حيث سجل أنخيل كوريا وتوماس ليمار وجيفري كوندوغبيا وماثيوس كونها سجل الأهداف بينما بدأ فريق المدرب دييغو سيميوني موسمه التحضيري بأسلوب رائع.

تعاقد فريق مدريد مع المدافع ناهويل مولينا من أودينيزي ويمكنه مواجهة فريق الدوري الإنجليزي الممتاز وصل Axel Witsel أيضًا ويمكن أن يلعب دورًا سيكونون بدون مهاجم ليفربول السابق لويس سواريز الذي ترك النادي للانضمام إلى ناسيونال وصامويل لينو الذي تمت إعارته إلى فالنسيا وتعافى المهاجم جواو فيليكس من الإصابة ليعود إلى التدريبات الأسبوع الماضي ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان المهاجم سيلعب أي دور ضد مانشستر يونايتد.

تشكيلة أتلتيكو مدريد أمام مانشستر يونايتد

أتلتيكو مدريد الحادي عشر المحتمل: يان أوبلاك ؛ ماركوس لورينتي ، ستيفان سافيتش ، راؤول جيمينيز ، رينان لودي ؛ توماس ليمار ، جيفري كوندوجبيا ، رودريجو دي بول ؛ أنجيل كوريا ، ألفارو موراتا ، أنطوان جريزمان

بعد مرور ثلاث سنوات على آخر مباراة له في استاد أوليفال ، عاد مانشستر يونايتد إلى أوسلو يوم السبت لمواجهة منافسة مألوفة في أتلتيكو مدريد وأطاح أتليتيكو بقيادة دييجو سيميوني يونايتد من دوري أبطال أوروبا في مارس / آذار ، وتقدم 2-1 في مجموع المباراتين بعد الفوز 1-0 على ملعب أولد ترافورد في مباراة الإياب , المباراة هي الأولى في مزدوجة مباريات ضد الأندية الإسبانية لمدير يونايتد الجديد إريك تن هاج ، حيث يزور رايو فاليكانو أولد ترافورد يوم الأحد.

هل سيلعب رونالدو اليوم ؟

يمكن للمدافع ليساندرو مارتينيز أن يخوض أول مباراة له مع يونايتد بعد وصوله من فريق تين هاج السابق ، أياكس ، مقابل 57 مليون جنيه إسترليني (69 مليون دولار) يوم الأربعاء كريستيان إريكسن هو أيضا في الفريق , لم يظهر كريستيانو رونالدو ، هداف يونايتد في 2023/22 ، في فترة ما قبل الموسم التي لم يهزم فيها النادي ، ويبدو أنه يخوض مواجهة بسبب رغبته في الرحيل لصالح فريق دوري أبطال أوروبا لم يسافر مع الفريق إلى النرويج.

تشكيلة يونايتد المتوقعة (4-3-3): دي خيا (حارس مرمى) – دالوت ، ماجواير ، مارتينيز ، تيليس – فان دي بيك ، فريد ، برونو فرنانديز – سانشو ، مارتيال ، راشفورد.

صفقات أتلتيكو مدريد

أكمل أتليتيكو صفقة التعاقد مع مدافع الأرجنتين ناهويل مولينا من نادي أودينيزي الإيطالي يوم الخميس والظهير الأيمن البالغ من العمر 24 عامًا في تشكيلة سيميوني.

أكد لويس سواريز انتقاله إلى ناسيونال في اليوم السابق كان اثنان من مهاجمي أمريكا الجنوبية الذين تركهم سواريز خلفهم ، ماثيوس كونا وجواكين كوريا ، على قائمة الهدافين في الفوز 4-0 على نومانسيا مع إعلان نبأ رحيله.

مانشستر يونايتد

بعد جولة مانشستر يونايتد في تايلاند وأستراليا ، يسافر رجال إيريك تن هاج إلى النرويج للعب مباراتهم قبل الأخيرة قبل الموسم ضد أتلتيكو مدريد , حقق الريدز ثلاثة انتصارات وتعادل ، قبل أن يعودوا إلى كارينغتون للعب مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة ضد ريكسهام من الدوري الوطني. ونفد الشبان وفاز يونايتد بنتيجة 4-1 مع توقيع كريستيان إريكسن على قائمة الهدافين , قد يكون هذا أكبر اختبار لفريق تين هاج حتى الآن قبل افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

سوف يطير يونايتد إلى أوسلو ، النرويج ، حيث سيلعبون في استاد أوليفال ، ملعب المنتخب الوطني , سيكون تحولًا سريعًا لمانشستر يونايتد ، حيث يواجهون رايو فاليكانو في ملعب أولد ترافورد بعد ظهر اليوم التالي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

من المفترض أن يشهد الاستاد الذي يتسع لـ 28 ألف متفرج مباراة ممتعة تنطلق في تمام الساعة 12:45 بتوقيت جرينتش يمكن الاطلاع على أوقات الانطلاق الدولية الكاملة هنا.

مع وجود مباراتين في يومين وكون رجال دييغو سيميوني هم الاختبار الأول ، فمن المحتمل أن نرى فريقين مختلفين تمامًا من تين هاغ , لقد تم الإبلاغ على نطاق واسع عن وجود XI أقوى في النرويج ، بينما سيظهر الجانب الأضعف في أولد ترافورد.

مباراة مان يونايتد ضد اتلتيكو مدريد

قد يعني هذا على الأرجح أننا نرى تشكيلة بداية مماثلة لما اعتدنا عليه في فترة ما قبل الموسم ، مع ثلاثة أمامي من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وجادون سانشو يقودون الهجوم , على الرغم من أن الوجهين الجديدين في ايريكسين ومارتينيز قد يشاركان أيضًا بعد حصولهما على دقائق تحت حزام كارينجتون يوم الأربعاء , من المرجح أن يلعب العديد من الفريق مباريات كاملة حيث يتطلعون للدخول في تروسهم النهائية قبل تاريخ بدء الموسم في أقل من أسبوعين.

تصريحات تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

تحدث المدير الفني عن العناصر التكتيكية التي ستلعب ضد الخصم الإسباني مع كونه اختبارًا مختلفًا للمباريات التي تم لعبها حتى الآن , وقال تين هاج لـ MUTV ، متحدثًا بعد التعادل ضد أستون فيلا: “لقد لعبنا نوعًا مختلفًا من كرة القدم وأنظمة مختلفة وأعتقد أن هذا سيكون هو الحال أيضًا عندما نواجه فريقين إسبانيين مرة أخرى ، نهج مختلف وما نريده هو لعب كرة قدم استباقية , نريد أن نلعب بمبادرة ، نريد أن نلعب كرة قدم هجومية وهذا أيضًا ما رأيناه اليوم ، ولكن في النهاية ، عليك التحكم في المباراة وهذا ما لم نفعله الكثير من الثقة لأنها جيدة.

“لكن عليهم أن يعرفوا أنهم يجب أن يعملوا بجد ونحتاج إلى العمل كفريق لتقديم عروض جيدة. لقد كانت [جولة ما قبل الموسم] رائعة ، لقد كانت تجربة رائعة حقًا ، لدينا الكثير من المشجعين في جميع أنحاء العالم.

أفضل لاعب في مانشستر يونايتد في المباراة

ستكون هذه اللعبة فرصة أخرى لمشاهدة مارسيال و سانشو في العمل كان الثنائي أكثر اللاعبين إثارة في يونايتد في فترة ما قبل الموسم حتى الآن , يبدو الفرنسي لاعبًا متغيرًا ، في حين أن التوقيع الصيفي العام الماضي يبدو وكأنه لاعب يعتقد أنصار الشياطين الحمر أنهم حصلوا عليه من بوروسيا دورتموند.

في حين أن فترة ما قبل الموسم لا تعني أي شيء في المخطط الكبير للأشياء ، فإن القدرة على تحسين الثقة قبل الموسم الجديد قد تكون محورية ، وهذا يمنح الزوج الموهوب فرصة أخرى للقيام بذلك ضد المعارضة المحسنة , سجل مارسيال في كل من المباريات الثلاث الافتتاحية تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد ، وساعد مرة واحدة ضد كريستال بالاس.

طريقة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد

يمكن المشاهدة عبر القناة الرابعة العراقية الرياضية التي تقوم ببث المباريات الودية الأوروبية في الفترة الماضية , على الرغم من أنه لم يجد ورقة التسجيل ضد أستون فيلا ، إلا أن قدرته في البناء ظهرت في المباراة الافتتاحية لسانشو ، عندما ساعد في تدوير الكرة من اليمين إلى اليسار قبل أن يسدد سانشو من عرضية لوك شو , من المرجح أن يكون الإنجليزي هو الاسم الأول على ورقة الفريق من الآن فصاعدًا فرصة أخرى لرؤية علاقته المتطورة مع ديوغو دالوت ستكون متوقعة كثيرًا من قبل المعجبين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد , مباراة مان يونايتد ضد اتلتيكو مدريد , تم تقديم هذا الخبر من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضةفي ظل ما نقدمه من تغطية متواصلة لكافة أخبار ومعلومات وجديد كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء العالم , مباراة مان يونايتد امام نادي اتلتيكو مدريد الإسباني حيث أنه هناك العديد من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .