اسماء لاعبي منتخب تونس في كأس العالم 2023 محدثه ، مع قرب تصفيات مونديال كأس العالم 2023 قطر ، و البداية في دور خروج المغلوب يركز الجماهير على معرفة تشكيلة المنتخبات التي يشجعوها ،و عبر الجنينة سنتعرف على تشكيلة منتخب تونس في كأس العالم.

 اسماء لاعبي منتخب تونس في كأس العالم 2023 محدثه

قام مدرب منتخب تونس في بطولة كأس العالم 2023 “جلال القادري ” ، بالإعلان عن القائمة التي ستضم لاعبي منتخب تونس خلال مونديال كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين الحالية و جاءت على النحو التالي بعدد 25 لاعب و هي :

  • حراسة المرمى : معز حسن ، أيمن دحمان ، أيمن بلبوبي ، بشير بن سعيد.
  • مركز الدفاع : وجدي كشريدة ، محمد دراغر ، منتصر طالبي ، ديلان برون ، ياسين مرياح ، علي العابدي ، علي معلول ، نادر الغندري.
  • مركز الوسط : عيسى العيدوني ، إلياس السخيري ، غيلان شعلاني ، فرجاني ساسي ، حنعبا المجبري ، محمد علي بن رمضان.
  • مركز الهجوم : نعيم السليتي ، سيف الدين الجزيري ، عصام الجبالي ، وهبي الخزري ، يوسف المساكني ، أنيس بن سليمان ، طه ياسين الخنيسي.

مجموعة تونس في دور المجموعات كأس العالم 2023

وقعت تونس في دور المجموعات في المجموعة الرابعة ، التي تضم كل من فرنسا و أستراليا و الدنمارك ، حيث أن منتخب تونس على موعد اليوم في مباراة حماسية ضد نظيره منتخب أستراليا و ذلك في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية و الدوحة ، و الساعة 12:00 مساءً بتوقيت بلاد الشام و مصر ، على استاد مدينة الجنوب .

تشكيلة منتخب تونس في مباراة إستراليا اليوم

من المتوقع أن تعتمد تشكيلة منتخب تونس في دور المجموعات من تصفيات كأس العالم في قطر بالاعتماد على تشكيلة 3-4-3 و هي على النحو التالي :

  • حارس المرمى : أيمن دحمان.
  • خط الدفاع : منتصر الطالبي ، ياسين مرتاح ، ديلان برون.
  • خط الوسط : علي عبدي ، عيسى ليدوني ، إلياس سخيري ، محمد دراغر.
  • خط الهجوم : المساكني ، علي الجبالي ، نعيم السليتي.

هذه هي التشكيلة التي اعتمدها المدرب جلال قادري في تشكيلة فريق تونس ضد استراليا اليوم ضمن دور المجموعات في الجولة الثانية من تصفيات مونديال كأس العالم.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان اسماء لاعبي منتخب تونس في كأس العالم 2023 محدثه و تعرفنا على تشكيلة الفريق و أعضاء المنتخب طيلة مونديال كأس العالم 2023 ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.