مسعود اوزيل إلى الأهلي ؟ بعد خروجه من فنربخشة , انتشرت الكثير من الأخبار المتعلقة باللاعب الدولي صاحب الجنسيتين الألمانية والتركية مسعود أوزيل لاعب خط الوسط عن استغناء نادي فنربخشة التركي عن اللاعب مسعود أوزيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق ونادي أرسنال الإنجليزي السابق , حيث ارتبط اسم اللاعب في نادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية , نقدم لكم عبر موقع الجنية في قسم الرياضة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية .

مسعود اوزيل إلى الأهلي ؟ بعد خروجه من فنربخشة

مسعود أوزيل لاعب خط الوسط صانع الألعاب هو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الحديثة في هذا المركز حيث قدم أقوى عرض له مع نادي ريال مدريد في الفترة من عام 2010 حتى عام 2013 خصوصاً مع المدرب البرتغالي لنادي ريال مدريد جوزيه مورينهو ومدرب نادي روما الإيطالي الحالي .

  • بعد استغناء نادي فنربخشة التركي عن اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل وعدم رغبة أي نادي في التعاقد مع اللاعب أوزيل بدأت الكثير من الأندية من قارة أسيا وإفريقيا تحاول التعاقد مع اللاعب أوزيل .
  • قامت جماهير نادي الأهلي المصري بتدشين حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل حث الإدارة الخاصة بالنادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل .
  • حيث ان نادي الأهلي يعاني في هذا المركز وهو لاعب خط الوسط المهاجم صانع الألعاب بعد فشل أفشة في سد فراغ اللاعب الدولي المصري عبدالله السعيد .

من هو أوزيل

هو اللاعب الدولي صاحب الجنسية الألمانية والجنسية التركية وهو لاعب كرة قدم ويلعب في مركز خط الوسط .

يلعب بقدمه اليسرى وهو طوله 180 سم ووزنه هو 70 كيلو غرام .

عمر اللاعب مسعود أوزيل هو 33 عام .

سبق وأن لعب في نادي ريال مدريد الإسباني ونادي أرسنال الإنجليزي ونادي فنربخشة التركي .

في الفترة الماضية منذ أن كان اللاعب مع نادي أرسنال الإنجليزي قام بنشر عدة بيانات يدعم فيها المسلمين في دولة الصين الذين يتعرضوا للظلم والقتل بدون أي سبب , من بعدها قام نادي أرسنال بفسخ عقده مع اللاعب المسلم مسعود أوزيل وبعدها لم يرغب أي نادي في أوروبا في التعاقد مع اللاعب خط الوسط أوزيل .

نقدم لكم عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية وخاصة المصرية الخاصة بالنادي الأهلي المصري , حيث انتشر في الفترة الماضية أخبار عن اللاعب الدولي الألماني التركي مسعود أوزيل بعد استغناء نادي فنربخشة التركي عن اللاعب الدولي لاعب خط الوسط المهاجم , ظهرت الكثير من الأندية خارج قارة أوروبا ترغب في التعاقد مع اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل منها نادي الأهلي المصري .