من هي جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا , يعتبر كريستيانو رونالدو لاعب برتغالي أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ بسبب الإنجازات الفردية والجماعية التي حققها خلال مسيرته الكروية، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هي جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم يمثل البرتغال ومانشستر يونايتد ولد في 5 فبراير 1985 م في مدينة فونشال البرتغالية، وهي جزء من منطقة ماديرا. كريستيانو يبلغ من العمر 35 عامًا تقريبًا، من المهم أن نلاحظ أن كريستيانو بدأ ممارسة الرياضة في عام 1997 بعد الميلاد أو عندما كان في الثالثة عشرة من عمره مع سبورتنج لشبونة، في عام 2003 وقع صفقة مع مانشستر يونايتد وهو حاليًا يرتدي الرقم سبعة على قميصه.

من هي جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء وصديقة لكريستيانو رونالدو تبلغ من العمر حوالي 28 عامًا من أصول وجنسية إسبانية، ولدت في بوينس آيرس الأرجنتين عام 1994 م، قبل خطوبتها إلى كريستيانو عملت جورجينا كراقصة باليه ومندوبة مبيعات في متجر لبيع الملابس في الوقت الحالي تعمل في ريادة الأعمال والترويج الإعلاني وعروض الأزياء.

جورجينا رودريغيز السيرة الذاتية

وفقًا لأحدث تصريحات جورجينا رودريغيز لوسائل الإعلام تحولت صديقة كريستيانو رونالدو الحالية إلى المسيحية، ادعت جورجينا أنها ولدت في عائلة من الطبقة المتوسطة تحولت إلى المسيحية، تقدم التفاصيل التالية الحقائق الأكثر موثوقية عن صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا:

  • الاسم الكامل: جورجينا رودريغيز هيرنانديز.
  • تاريخ الميلاد: 27 يناير / كانون الثاني 1994 ميلاديًا.
  • محل الميلاد: العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.
  • العمر: 28 عامًا.
  • الجنسية: إسبانية.
  • الديانة: مسيحية.
  • المهنة: ممثلة، عارضة أزياء، راقصة باليه.
  • اللغة الأم: اللغة الإسبانية.
  • محل الإقامة الحالي: ماديرا / البرتغال.

القصة الكاملة لأزمة كريستيانو مع صديقته جورجينا

انتشرت شكوك كثيرة بين أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي بأن جورجينا كانت تخون صديقها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو مع مدربها الشخصي لكن لم يعترف أي من الطرفين بالمعلومات رسميًا، عرّضت الأحداث الأخيرة كريستيانو رونالدو لعدد من الأزمات كان من أهمها إبعاده عن مباراة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

انستقرام جورجينا رودريغيز

أهم ملفات تعريف جورجينا رودريغيز على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية هي صفحتها على منصة انستقرام، والتي يمكن زيارتها مباشرة من هذه الصفحة لمتابعة جورجينا حيث لديها أكثر من 39 مليون متابع جورجينا رودريغيز تواعد كريستيانو رونالدو الآن.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هي جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا، كريستيانو رونالدو لاعب كرة قدم يمثل البرتغال ومانشستر يونايتد ولد في 5 فبراير 1985 م في مدينة فونشال البرتغالية، وهي جزء من منطقة ماديرا. كريستيانو يبلغ من العمر 35 عامًا تقريبًا، من المهم أن نلاحظ أن كريستيانو بدأ ممارسة الرياضة في عام 1997 بعد الميلاد أو عندما كان في الثالثة عشرة من عمره مع سبورتنج لشبونة.