مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية مباشر، حيث يعتبر الدوري الإيطالي من أبرز الدوريات الأوروبية و اشهرها ، حيث يتابعها الملايين من الأشخاص حول العالم كافة ، كما أن  القناة الإماراتية هي الناقل الحصري الكالتشيو  ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية مباشر.

مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية مباشر

حيث تشهد هذه الولة منافسة قوية و أبرز هذه المباريات هي مباراة انتر ميلان ونابولي والتي تقام في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت فلسطين ، كما و ستبدأ أولى المباريات في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً ، حيث أن ادي نابولي برصيد 41 نقطة متصدراً الدوري ، ثم نادي ميلان برصيد 33 نقطة ، و بعد ذلك يوفنتوس ثالثا برصيد 31 نقطة ، و من ثم لاتسيو رابعاً برصيد 30 نقطة مناصفة مع نادي ميلان.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و2 الجديد

و فيما يلي سنعرض لكم أبرز الترددات الخاصة بقنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية و التي تعبتر الناقل الحصري للدور الإيطالي، كما و تعتبر هذه القنوات من أشهر القنوات التي تعرض المحتوى الرياضي في العالم ، و جاءت الترددات على النحو التالي :

  • عرب سات: AD (Sports) 1/2/3، التردد (11804)، الاستقطاب (أفقي H)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (5/6).
  • أبو ظبي الفضائية الرياضية 2 نايل سات: AD (Sports) SD، التردد (12226)، الاستقطاب (عمودي V)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (3/4).
  • أبو ظبي الفضائية الرياضية 2 نايل سات: AD (Sports) SD 2، التردد (12226)، الاستقطاب (عمودي V)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (5/6).
  • القمر الصناعي (نايل سات): AD (Sports) HD، التردد (12467)، الاستقطاب (أفقي H)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (2/3).
  • تردد قنوات أبو ظبي الجديد hd (نايل سات): AD (Sports) HD، التردد (12467)، الاستقطاب (أفقي H)، الترميز (27500)، تصحيح الخطأ (5/6).

قناة أبوظبي الرياضية مباشر

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من اشهر القنوات في العالم ، كما و قامت بالإعلان  عن نقل أكثر من مباراة اليوم من بطولة الكالتشيو، حيث أن قناة أبو ظبي الرياضية (AD Sports) و التي هي عبارة عن مجموعة قنوات رياضية عربية إماراتية تتكون من 4 قنوات فضائية، أربع قنوات تبث مجانية، بالإضافة إلى قناة YAS ، كما أن المجموعة تبث برامجها من أبو ظبي وهي تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية مباشر ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.