موعد وتشكيلة مباراة الهلال اليوم موعد ، تنطلق مساء الجمعة الجولة الآسيوية لنادي الهلال حامل اللقب الموسم الماضي على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” أمام نادي الإمارات الشارقة ، وسنقدم لكم موقعنا يحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة الى مواعيد مشاهدة مباريات الهلال والشارقة في دوري ابطال اسيا اليوم.

موعد وتشكيلة مباراة الهلال والشارقة

الهلال والشارقة اليوم يلا شوت ، يلتقي الهلال السعودي مع الشارقة الاماراتي في اليوم الثاني من مباريات الجولة الاولى في دوري ابطال اسيا ، حيث سيدخل نادي الهلال المباراة من اجل الحصول على الثلاث نقاط في المباراة الاولى وان يثبت جدارته في حمل اللقب الاسيوي ، وفي حين يريد نادي الشارقة ان يدخل المباراة ببعض من الحذر والخروج بنتيجة ايجابية امام الزعيم الذي يتوهج في البطولة المحببه له .

الهلال والشارقة يلا شوت وأسعار تذاكر مباراة الهلال والشارقة

الهلال والشارقة اليوم يلا شوت SSC SPORTS ،حيث اعلن نادي الهلال على بيع تذاكر مباراة الهلال والشارقة في دوري ابطال اسيا على منصة النادي الخاصه به ، ولن يتم طرح التذاكر في اي مواقع او منصات اخرى ، حيث يرغب الكثير من مشجعي نادي الزعيم حضور المباراة ويردون معرفة كيفية الحصول على التذاكر .

 مباراة الهلال والشارقة

وسيتم نقل مباراة الهلال والشارقة على قنوات بين سبورت بتعليق التونسي عصام الشوالي ، وايضاً سيتم نقل المباراة عبر شبكة “SSC” ومنصة “شاهد” الإلكترونية ، ويريد المشجع معرفة كيفية حضور المباراة من اجل الاستمتاع بها ,

مباراة الهلال والشارقة يلا شوت yalla shoot :

ويلعب الهلال السعودي مع الشارقة على استاد الملك فيصل بن فهد بالرياض وتنطلق صافرة المباراة الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، 12:15 بتوقيت الإمارات. حيث يلتقي الهلال السعودي مع الشارقة في الإمارات يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الشارقة الإماراتي

ويحاول المدير الفني لنادي الهلال الفوز بالمباراة الآسيوية على حساب نادي الشارقة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا

موعد وتشكيلة مباراة الهلال والشارقة اليوم في دوري ابطال اسيا

ونقدم لكم في موقع الجنينة البطاقة لمباراة الهلال ضد الشارقة
🏆 البطولة : دوري ابطال اسيا .
🏅 الجولة : دور المجموعات – الجولة الاولى .
🏟️ الملعب : ستاد الامير فيصل بن فهد .
🎤 التعليق الصوتي : عبدالله الحربي (SSC).
📺 القنوات الناقلة : beIN Sports AFC + SSC 7HD .
⌚ الموعد : الساعة 10:15 مساءا (GMT 2+) .
⏰ التاريخ : الجمعة ( 08 – 04 – 2023 ) .
⚽ النتيجة : الهلال 0-0 الشارقة .

وفي نهاية المقال قدمنا لكم معلومات شاملة عن لايف مشاهدة مباراة الهلال والشارقة التي ستقام مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري ابطال اسيا لموسم 2023 ، ونتمنى منكم الاستفاده من مقالنا في موقعنا .