مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة هناك بحث بشكل كبير ومستمر عبر محركات البحث و منصات ومواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة فسوف  نعلمكم اليوم متابعون الكرام عن موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوربا .

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة

من المتوقع ان تقام مبارة ريال مدريد الاسباني و نظيره لايبزيج يوم الاربعاء الموافق 14 سبتمبر 2023 م وهي المبارة في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوربا وسوف تقام المبارة في ملعب ريال مدريد ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد .

وقد تم الإعلان من قبل رابطة الدوري أبطال أوروبا انه في تمام الساعة التاسعة مساءا في توقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساءا في توقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة في مدينة القدس و الساعة الحادية عشر في دولة الإمارات العربية سيتم بدأ مبارة ريال مدريد الاسباني ونظيره لايبزيج الالماني على ملعب ريال مدريد في العاصمة الاسبانية في الجولة الثانية من دور المجموعات في الجولة الثانية من دوري أبطال أوربا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة

ومن المعلوم به ان قناة بي ان سبورت هي الناقل الحصري الوحيد لدوري أبطال أوربا لهذا سيتم نقل المبارة مباشرة من ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد لجميع بلدان العالم .

جدول مباريات ريال مدريد في ابطال أوروبا المرتقب

نوضح لكم متابعينا الكرام جدول مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوربا :

  • في يوم 9/14
الجولة 2 ريال مدريد ريد بول لايبزيج
  • في يوم 10/5
الجولة 3 ريال مدريد شاختار دونيتسك
  • في يوم 10/11
الجولة 4 شاختار ودنيتسك ريال مدريد
  • في يوم 10/25
الجولة 5 ريد بول لايبزيج ريال مدريد
  • في يوم 11/2
الجولة 6 ريال مدريد سلتيك جلاسكو

في نهاية موضوعنا على موقعنا موقع الجينية فقد أوضحنا لكم أعزاء المتابعين موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة و مكان اقامتها وباي جولة بدوري الأبطال و وضحنا لكم أيضا جدول مباريات ريال مدريد في ابطال أوروبا المرتقب نتمنى لكم مشاهدة ممتعة متابعين وحظ موفق لجميع