مباراة ريال مدريد القادمة , يبحث عشاق نادي ريال مدريد الإسباني عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في المباريات الودية وفي مباريات الدوري الإسباني ونهائي السوبر الأوروبي أمام فرانكفورت , نقدم لكم تفاصيل هذه الخبر عبر موقع الجنينة .

مباراة ريال مدريد القادمة

ستكون قمة مستديرة لمشجعي ريال مدريد في أمريكا وكذلك لعشاق كرة القدم بشكل عام المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية للمباراة القادمة بين ريال مدريد ونادي أمريكا فجر اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتحديدا ولاية لوس انجليس.

وبحسب التوقيت المحلي الجزائري ، ستبدأ المباراة بعد منتصف الليل في الثالثة بالضبط صباحا.

وستبدأ مباراة اليوم في تمام الساعة 4:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في جمهورية مصر العربية ، بعد منتصف الليل.

وبحسب التوقيت المحلي للسلطة الفلسطينية والمملكة العربية السعودية ، ستبدأ المباراة اليوم بعد منتصف الليل في الخامسة صباحًا.

وفقًا للجدول الزمني ، ستبدأ مباراة اليوم في الساعة 6 صباحًا بعد منتصف الليل.

أخبار ريال مدريد اليوم

سيتمكن كريم بنزيمة من اللعب مع ريال مدريد كلما عاد من إجازة طويلة بعد أن غاب عن بداية المباراة ضد برشلونة بالنظر إلى أن لاعبين مثل ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور وإيدن هازارد لم يتمكنوا من التسجيل ضد برشلونة في غيابه ، يحتاج بنزيمة للعب في مرحلة ما.

بينما سيشارك توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو أيضًا لمزيد من الدقائق استعدادًا للموسم المقبل ودخول المباراة ضد برشلونة ، ظهر اللاعب الفرنسي الدولي تشواميني لأول مرة مع ريال مدريد في فيغاس خلال الشوط الأول قد يكون تشواميني متاحًا مرة أخرى للظهور في سان فرانسيسكو كلاهما دخل المباراة في وقت واحد في الشوط الثاني.

  • يستعد ريال مدريد للموسم الجديد بعد موسم تاريخي مهم بكل الطرق ، ويأمل أنصار الفريق الملكي المخلصين أن يستمر بشكل أكثر ثباتًا من سابقه.
  • ابتليت بداية ريال مدريد في الموسم السابق بحالة من التوتر ، لكن أنشيلوتي تمكن من قيادة المجموعة إلى انتصارين تاريخيين في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
  • ظهر لاعبان فقط من قبل الملك في نافذة الانتقالات الصيفية 2023: لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني ووسط الدفاع الألماني أنطونيو روديجر ، وكلاهما تم الحصول عليه من تشيلسي.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

فيرلاند ميندي هو الخيار المنطقي الوحيد لمركز الظهير الأيسر لريال مدريد ، وترك مساحة صغيرة تسببت في تعثر ديفيد ألابا ضد برشلونة في الشوط الأول أمضى ميندي الشوط الثاني في فيغاس ، حيث كان عليه أن يواصل اللعب.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد (4-3-3) هي كالتالي: كورتوا (حارس مرمى) – كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ألابا – كاسيميرو ، كروس ، مودريتش – أسينسيو ، هازارد ، وبنزيما.

لهنا نكون قد توصلنا لختام ونهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة والقسم الرياضي في الموقع , تحدثنا عن موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية اليوم .