مباراة رفاييل نادال و ريكاردس اليوم في بطولة ويمبلدون للتنس 2023، حيث في الدور الثاني من البطولة من دولة ليتوانيا يتقابل نادال مع اللاعب ريكاردس بيرانكس ، حيث من المتوقع ان يكون عدد الجماهير كبير جداً لا سيما وان اللاعب الاسباني لديه قاعدة جماهيرية ضخمة جدا في دول العالم المختلفة، ومن المحدد ان قنوات فضائية رياضية مختلفة أجنبية وعربية سوف تقوم ببث مباراة رفاييل نادال مباشر اليوم في بطولة ويمبلدون للتنس 2023 ، والتي منافسة قوية جدا سوف تشهدها من قبل عدد من لاعبي كرة التنس الأرضي ، في وقت مختلف مدرجات الملاعب المحتضنة للبطولة تشهد حضورا جماهيرا واسعا.

كيف تأهل نادال وبيرانكس إلى الدور الثاني؟

رافاييل نادال تأهل إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون 2023 عقب ان استطاع تحقيق الفوز الصعب على سيروندولو الارجنتيني بنتيجة ثلاثة مجموعات مقابل مجموعة.

أما بيرانكس – المصنف 106 عالميًا – فترشح على حساب المصنف 157 عالميًا سام كويري الأمريكي بنتيجة 3 مجموعات دون رد، بواقع 6-4 للمجموعة الأولى، و7-5 للمجموعة الثانية، و6-3 للمجموعة الثالثة.

تاريخ مواجهات نادال وريكاردس بيرانكس

سبق للنجم رافاييل نادال الاسباني ان واجه اللاعب ريكاردس بيرانكس الليتواني المغمور في مباراة واحدة في أستراليا في عام 2023 خلال بطولة ميلبورن الصيفية.

المباراة تمت اقامتها في اليوم السادس من شهر يناير الماضي في عام 2023 م ضمن مباريات الدور ربع النهائي، وفاز نادال على بيرانكس بنتيجة اثنان الى صفر، بواقع 6-2 للمجموعة الأولى، و7-5 للمجموعة الثانية.

وريكارداس بيرانكيس الليتواني، المصنف 106 عالميًا ينتظر مواجهة صعبة جداً اليوم الخميس بتاريخ الثلاثين من شهر يونيو في عام 2023 م، مقابل رافائيل نادال الإسباني في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون على الملعب الرئيسي.

مباراة رفاييل نادال و ريكاردس اليوم في بطولة ويمبلدون للتنس 2023

وبيرانكيس قال عن تلك المواجهة وفق ما نقل موقع اللاعبين المحترفين: “من الخاص دائمًا المشاركة في ويمبلدون، فهنا بدأ التنس في إنجلترا وعلى الملاعب العشبية، فرصة اللعب في تلك البطولات أمام لاعبين مثل رافا بمثابة حلم يتحقق، أتطلع كثيرًا للمباراة”.

وأضاف: “رافا يقدم موسمًا مذهلًا، التتويج ببطولات الجراند سلام في أستراليا وباريس، أمر مبهر ما يقدمه، سيكون الأمر صعبًا، فعندما تدخل إلى أرض الملعب لمواجهة اللاعبين الكبار، تكون السرعة مختلفة”.

لكن نادال قال وفق مت نقل موقع رابطة اللاعبين المحترفين: “في البداية، أشكر سيرينا على تلك الكلمات، من الرائع الاستماع إلى تلك الأمور من ربما أفضل رياضية في تاريخ الرياضة بشكل عام”.

وأضاف: “من الرائع أيضا محاولتها العودة، وهذا يظهر مدى شغفها وحبها للعبة، وبعد كل ما حققته والفترة الطويلة التي عانت خلالها من الإصابة، يكون من الصعب العودة”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر كيف تأهل نادال وبيرانكس إلى الدور الثاني؟، بالإضافة الى اننا قمنا بالتطرق الى تاريخ مواجهات نادال وريكاردس بيرانكس.