مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2023 القنوات الناقلة، حيث يعتبر في مفاجأة غير محتملة التي افرحت الجماهير العربية، تمكن منتخب المغرب التأهل إلى دور ال16 في كأس دول العالم 2023، وهي المرة الأولى التي يتم بها دخول وتجاوز فيها منتخب عربي دور مجموعاتها منذ سنة 1986، حينما تم تأهيل أسود الأطلس أيضاً للمرة الأولى في تاريخهم لكرة القدم العالمية.

وسوف يستضيف ملعب ستاد المدينة التعليمية مباراة بين المنتخبين المغرب وإسبانيا في دور ال16 من بطولة كأس دول العالم 2023، فهل سيقود حكيم زياش وزملاؤه المغرب حتى يرجع تدوين التاريخ والتأهيل لدور ربع النهائي، أم يفوز المنتخب الإسباني إلى دور الثمانية محطماً أمنيات الجماهير المغربية والعربية في الاقتراب أكثر من المنافسات العالمية على اللقب.

ما هو موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 في كأس العالم 2023؟

حيث تقام مباراة منتخبي المغرب وإسبانيا في الذي يعتبر في دورها ثمن النهائي من كأس دول العالم 2023 على أرض ملعب ستاد المدينة التعليمية، اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر ديسمبر 2023.

وسوف وتنطلق صافرة البداية في الوقت تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودولة قطر.

وتم صعود منتخب المغرب إلى دور ال16 كأول المجموعة السادسة من فوزهما والتعادل بينهما، بينما تم صعود منتخب إسبانيا كوصيف لمجموعتها الخامسة.

مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2023 القنوات الناقلة

سو تُنقل مباراة المنتخبين المغرب وإسبانيا من خلال قنوات “بي إن سبورتس” كما تجري كالعادة، ويحتمل من خلال متابعتها بالتعليق العربي عن طريق  قناة beIN Sports MAX HD 1.

ونستطيع متابعة المباراة أيضًا عن طريق قناة الكأس الرياضية، التي سوق تقوم بنقل المباراة من خلال قناة الكأس إكسترا 1.

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة اليوم بين المنتخب المغربي، مع نظيره المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء الحالي الموافق 6 ديسمبر الجاري، وذلك في الوقت تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، على أرض ملعب استاد المدينة التعليمية بدولة قطر.

حيث تم نجاح منتخب المغرب، في خطف والحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس دول العالم 2023، بعدما انفرد بمركزية وبصدارة مجموعته ببطولة كأس دول العالم، بينما تأهل منتخب إسبانيا كثاني مجموعاتها الخامسة، مع المنتخب اليابان.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2023

حيث يتم البث المباشر لمباراة المغرب وإسبانيا يأتي من خلال منصة “تود” وكذلك خدمة “بي إن كونكت”، ولا توجد أي طريقة أخرى حتى تستطيع مشاهدة اللقاء وكافة المباريات كأس دول العالم 2023:

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
المغرب – إسبانيا الثلاثاء 6 ديسمبر 2023
17:00 مصر، 18:00 السعودية
beIN Sports HD 1 Max
beIN 4K HDR
Arryadia TNT HD
beIN Sports HD 3 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
ستاد المدينة التعليمية

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2023 القنوات الناقلة، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والذي ذكرنا اهم القنوات التي تنقل المباراة التي تكون بين المنتخبين المغرب واسبانيا عبر القنوات الناقلة التي تأهلت المنتخبات للنهائيات، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.