القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا والتوقع، نواصل نشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع أخبار الجنينة ، ومعظمها من المجلات العربية المرموقة فيما يتعلق بالموضوع التالي ، فقد اكتسب مؤخرًا زخمًا كبيرًا في السوق العربية وتم البحث عنه بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة Twitter ، ولكن تم إجراء معظم عمليات البحث على Google ،على موقع أخبار الجنينة ، سنتطرق إلى كل تفاصيل هذا الإعلان.

ما موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

ستجرى قرعة دوري أبطال إفريقيا والاتحاد يوم الثلاثاء 9 أغسطس 2023م، وستبدأ قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الساعة 4:00 مساءً في القاهرة ، و 5:00 مساءً في مكة المكرمة ، و 6:00 مساءً في أبو ظبي، ومن الجدير بالذكر ان وفاز الوداد المغربي بآخر دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الأهلي المصري 2-0 ، فيما توج منتخب بلاده نهضة بركان بكأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

مواعيد مباريات الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وستقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي من 9 سبتمبر إلى 11 سبتمبر ، وستقام مباريات الإياب من 16 سبتمبر حتى 18 سبتمبر.

تقام مباريات ذهاب دور الـ 32 في الفترة من 7 أكتوبر حتى 9 أكتوبر ، وستقام مباريات الإياب في الفترة من 14 أكتوبر حتى 16 أكتوبر.

بينما ستقام الجولة الثانية للاتحاد المكونة من 32 مباراة يومي 2 و 9 نوفمبر على التوالي ، فإن العودة ستقام في نفس اليوم.

ما القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا

قناة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) على اليوتيوب هي موقع قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد، كما تُنقل قرعة الجولات المختلفة لدوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد على قناة “بي إن سبورتس نيوز”.

 تردد قناة بي إن سبورتس الإخبارية الناقلة

العديد من محبي العالم الكروي حول انحاء العالم يبحثون عن تردد قناة إن سبورتس ،اذا تتواجد قناة بي إن سبورتس الإخبارية على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات عبر الترددات التالية:

تردد قناة بي إن سبورتس الإخبارية على نايل سات

  • التردد: 12604
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2

تردد قناة بي إن سبورتي الإخبارية على سهيل سات

  • التردد: 11566
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2

انظر أيضا: من هو النبي الذي دفن في الجزائر

كيف تشاهد البث المباشر لقرعة دوري أبطال أفريقيا

سيبث الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) على YouTube قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة التغطية الحية للسحب على موقع “يوتيوب” ، الذي يستضيف قناة beIN Sports الإخبارية ، من خلال زيارة حساب قنوات beIN الرسمي.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالتنا ، حيث قمنا بتجميع جميع البيانات والمعلومات ذات الصلة التي يمكن الحصول عليها حول هذا الموضوع المهم ، لا سيما في ضوء اهتمام الجمهور العام بفهم أحدث التطورات الدقيقة حول هذه المسألة .