ما هي ديانة كينغسيلي كومان ، كثر البحث حول لاعب بايرن ميونيخ الذي من لحظة دخوله مباراة الفاينال في كأس العالم و غير نتيجة المباراة بالصعود لمنتخب فرنسا ، و عبر الجنينة سنتعرف على كومان

ما هي ديانة كينغسيلي كومان

كينغسلي جونيور كومان ، لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية ، يبلغ من العمر 26 عام من مواليد  مدينة باريس العاصمة الفرنسية للعام 1997م ، يبلغ طول اللاعب 180 سم بما يعادل خمس أقدام و إحدى عشر بوصة ، يلعب في الجناح لدى منتخب فرنسا و نادي بايرن ميونيخ الألماني.

تلقى تدريباته الكروية الاولية في أكاديمية باريس سان جيرمان و من ثم في عام 2014 م إنضم إلى نادي يوفنتوس الايطالي و استكاع معه تحقيق الفوز في كأس إيطاليا و الدوري الإيطالي.

كم عدد مباريات كومان الدولية

شارك اللاعب الفرنسي كومان في 39  مباراة على المستوى الدولي أحرز خلال هذه المباريات 11 هدف ، و قاد المنتخب للحصول على بطولة أمم أوروبا في عام 2016 و نجح في الوصول إلى النهائي .

إنجازات اللاعب كنيغسلي كومان

صاحب المسيرة الكروية الناجحة دوليا و محلياً كان صاحب الكثير من الجوائز و الإنجازات مع الاندية و المنتخبات التي التحق بها في كرة القدم و من ابرز هذه الإنجازات هي :

  • نادي باريس سان جيرمان: كاس الرابطة الفرنسية ، الدوري الفرنسي ، كأس الأبطال الفرنسي .
  • نادي يوفنتوس الايطالي: كأس إيطاليا ، كأس السوبر الايطالي ، الدوري الإيطالي من الدرجة الأولى.
  • نادي بايرن ميونيخ: الدوري الالماني من الدرجة الأولى ، كأس ألمانيا ، كأس السوبر الألماني ، دوري أبطال أوروبا
  • منتخب فرنسا: وصيف بطولة أمم أوروبا.
  • الانجاز الشخصي: أفضل لاعب في التمريرات الحاسمة لعام 2015 م.

أول مشاركة  لكومان مع منتخب فرنسا

وقع الاختيار على اللاعب الفرنسي ليكون في تشكيلة منتخب فرنسا في الخامس من شهر نوفمبر عام 2015م ، و كانت مباراته الأولى في مقابل إنجلترا و ألمانيا ، خلال مباريات ودية ، و بعدها بـ 8 أيام لعب في ملعب فرنسا.

و ذلك قد تم إدخاله خلال المباراة كبديل في الدقيقة 69 بدلا عن اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال و انتهت بذلك الوقت بالفوز على ألمانيا بهدفين دون رد ، و في مقابل روسيا من ذات البطولة استطاع احراز هدف عندما حل بديل لكومان مرسيال.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هي ديانة كينغسيلي كومان،تعرفنا على اللاعب و حياته الشخصية و الكروية و ابرز انجازاته على الصعيد النادي و الشخصي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.