رابط مباراة الاردن ولبنان في نهائي امم اسيا 2023 كرة السله اليوم،يترقب مشجعو كرة السلة في العالم العربي منذ نهاية الأسبوع الأخير المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين صقور النشامى ورجال الأرز خلال نصف نهائي كأس أمم آسيا بعد عصر اليوم السبت.

مباراة الاردن ولبنان في نهائي امم اسيا

تأهل لبنان والأردن إلى نصف نهائي كأس آسيا لكرة السلة يوم الأربعاء ، بعد فوز الأول على نظيره الصيني والثاني على إيران ، وفي الجولة النهائية ، تغلب المنتخب اللبناني على منافسه الصيني 72-69 ، فيما لعب الأردن مباراة كبيرة ضد إيران وحقق انتصاراً عظيماً بنتيجة 91-76.

وسيواجه الفريقان المتجاوران بعضهما البعض في نصف النهائي يوم 23 من الشهر الجاري ، فيما سيلعب الفائز في مباراة أستراليا واليابان الفائز في لقاء كوريا الجنوبية ونيوزيلندا في نصف النهائي الآخر،و تستضيف العاصمة الإندونيسية جاكرتا ، نهائيات النسخة الثلاثين من كأس آسيا لكرة السلة ، التي انطلقت في 12 يوليو ، لتختتم بالمباراة النهائية في 24 من الشهر نفسه.

رابط مباراة الاردن ولبنان في نهائي امم اسيا 2023 كرة السله اليوم

يذاع البث المباشر لمباراة الأردن ولبنان عبر الناقل الحصري لبطولة كأس أمم آسيا في الشرق الأوسط ، beIN Sport Premium 3 بالإضافة إلى قناة beIN Sport Connect ، التي تبث مباراة الأردن ولبنان على الهواء مباشرة اليوم ، مشاهدة مباراة الأردن ولبنان على الهواء مباشرة ، نهائيات النسخة الثلاثين لكأس آسيا الأردن ولبنان لكرة السلة”من هنا“.

موعد مباراة الأردن ولبنان

وتنطلق المباراة المنتظرة بين المنتخب اللبناني والمنتخب الأردني على ملعب استورا جيلورا بونج كارنو في جاكرتا بإندونيسيا الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش ، 15:00 بتوقيت مصر ، 16:00 بتوقيت السعودية.

حيث تأهل المنتخب الأردني لنصف النهائي على حساب إيران بعد تحقيقه الفوز على إيران 91-76 ،من ناحية أخرى تخطى المنتخب اللبناني نظيره الصيني الذي كان من اختباراته الصعبة في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة السلة هذا العام ، ليصل نصف النهائي بنتيجة 72-69.

اقرأ أيضاً : تاريخ اول مشاركة للمنتخب السعودي في كاس العالم

نتيجة مباراة الاردن ولبنان

يسعى فريق النشامى إلى الاستمرار في تحقيق نتائجه الإيجابية ، بعد أن أطاح بإيران في ربع النهائي ، وهو أحد المرشحين على اللقب ، وانتقم لفريق الأرز الذي كان سبب وداع الأردن في منافسات المونديال ، فيما يعتبر لبنان أحد المرشحين للقب ، ويسعى لتأكيد فوزه على الأردن بعد هزيمته في مرحلة المجموعات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ، حيث انتزع لنفسه مكانًا في كأس العالم.

و قدم الأردن أداء مميزا وكافحيا ، حيث انتهى الربع الأول لصالحه بنتيجة 24-18 ، بينما انتهى الربع الثاني بالتعادل 20-20 ، قبل أن تتفوق إيران في الربع الثالث بـ9 نقاط ، 20-29 ، ال ان المنتخب الأردني رجع بقوة في الربع الرابع وتمكن الأخير من إظهار سيطرته واستقر لصالحه بنتيجة 27-9.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه الى رابط مباراة الاردن ولبنان في نهائي امم اسيا 2023 كرة السله اليوم، و تحدثنا عن مباراة الاردن ولبنان في نهائي امم اسيا و موعد المباراة و نتيجتها.