كم عدد بطولات مارسيلو مع ريال مدريد: (البرتغالي: مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور) ، المعروف باسم مارسيلو ، ولد في 12 مايو 1988. إنه لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني وكذلك المنتخب البرازيلي. يلعب بشكل عام في الدفاع الأيسر ، على الرغم من أنه يمكنه أيضًا لعب الجناح الأيسر ، يعتقد الكثيرون أن مارسيلو هو أفضل ظهير أيسر في العالم ، وكذلك أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا في هذا المركز على الإطلاق ، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف على كم عدد بطولات مارسيلو مع ريال مدريد.

كم عمر مارسيلو لاعب ريال مدريد

الريال لاعب. يعد مارسيلو أحد أهم لاعبي ريال مدريد منذ عدة سنوات منذ أن فاز بالعديد من الألقاب لصالح رويال ناجي ، مما جعله شخصية معروفة ولديه عدد كبير من المتابعين بسبب أخلاقه العالية في الحياة العامة ، أظهر مارسيلو الكثير من المهارات الخاصة حيث شارك العديد من اللاعبين المشهورين ، مما منحه ثقة كبيرة ، لأنه يمتلك الكثير من المؤيدين والخصوم ، كما فاز بالعديد من الألقاب ، حيث أسس نفسه كلاعب كرة قدم رائع يتمتع بسمعة ممتازة كظهير أيسر. ونتيجة لذلك ، يجهل الكثير من الناس عن هذا الرياضي وحياته الشخصية ، على الرغم من حقيقة أنه ولد عام 1988 ، مما جعله يبلغ من العمر 33 عامًا ، يُنظر إلى مارسيلو على نطاق واسع على أنه أفضل ظهير أيسر في العالم وأحد أعظم الظهير الأيسر الذين لعبوا هذا المركز على الإطلاق.

كم عدد بطولات مارسيلو مع ريال مدريد

وفاز البرازيلي بالدوري ست مرات ، ودوري أبطال أوروبا أربع مرات ، وكأس الملك مرتين ، وكأس العالم للأندية أربع مرات ، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات ، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات مع ريال مدريد ، وبهذه البطولة ، قطع العلاقة مع خينتو أيقونة ريال مدريد ، الذي حصل على 23 لقبا في مسيرته ، في حين احتل مدافع ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 22 لقبا ، كان مارسيلو جزءًا من أمجاد ريال مدريد منذ ظهوره الأول بقميص النادي الملكي في 7 يناير 2007 ضد ديبورتيفو لاكورونيا ، وأبرزها الأبطال الثلاثة على التوالي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، تشير عدة مصادر إلى أن الموسم الحالي قد يكون نهائي مارسيلو بألوان ريال مدريد ، متوجًا بمسيرة رائعة.

اقرأ أيضا… من هو عبد الرحمن الدخيل السيرة الذاتية

ما هي ديانة اللاعب مارسيلو

يتوق العديد من أنصار ومعجبي مارسيلو إلى معرفة كل ما يمكنهم معرفته عنه ، حيث حقق الكثير مع منتخبهم الوطني والفرق التي لعبوا فيها ، نتيجة لإنجازات مارسيلو العديدة في كرة القدم ، والتي أدت إلى كونه لاعبًا رائعًا ومحنكًا في العديد من المباريات التي خاضها ، كان هناك بحث عن عقيدة مارسيلو الأصلية ، حيث عُرف عن اعتناقه الديانة المسيحية.

ونصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا على كم عدد بطولات مارسيلو مع ريال مدريد ، وتعرفنا ايضا على كم عمر مارسيلو لاعب ريال مدريد ، ما هي ديانة اللاعب مارسيلو ، نتمنى ان يكون مقالن قد نال اعجابكم.