مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول كم عدد اهداف ميسي مع باريس سان جيرمان.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد من المعلومات.

من هو ليونيل ميسي – ويكيبيديا!

ليونيل ميسي لاعب كرة قدم محترف يحمل الجنسية الأرجنتينية ، يلعب في مركز الهجوم للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي ، وقائد منتخب بلاده الأرجنتين ، وفي أغلب الأحيان يعتبر ميسي أفضل لاعب في العالم ، ويعتبره الكثيرون أحد أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة. ولد في روزاريو. في الأرجنتين ، في 24 يونيو 1987 ، عن عمر يناهز 34 عامًا ، أنجب ثلاثة أطفال (تياجو ، ماتيو ، سيرو) من زوجته أنتويلا روكوز. طوال مسيرته الاحترافية ، تمكن من تحقيق أرقام قياسية من حيث عدد البطولات ، حيث حصل على لقب الكرة الذهبية سبع مرات.

كم عدد الأهداف التي سجلها ميسي مع باريس سان جيرمان!

بلغ عدد أهداف ميسي مع باريس سان جيرمان حتى الآن 13 ، وتمكن اللاعب من تسجيل هذا العدد من الأهداف في حوالي 27 مباراة ، ويذكر أن ميسي واجه العديد من العقوبات في بداية مسيرته الكروية مع باريس سان جيرمان. – جيرمان ، لأنه لم يكن مستعدًا تمامًا وأيضًا قبل أن يصبح بديلاً أمام دعم ريمس.

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس!

تاريخ انتهاء عقد اللاعب ليونيل ميسي مع النادي الفرنسي صيف العام المقبل 2023 م ، وكان اللاعب قد وقع عقده مع الفرنسيين لمدة عامين ، مع خيار تمديد العقد لمدة عام واحد ، وهو ما يقع. بموجب نفس العقد ، وبناءً عليه ، يعتقد أنه سيستمر مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2024 م.

كم هو راتب ميسي مع باريس سان جيرمان!

تبلغ قيمة الراتب الذي يتقاضاه ميسي مع الفرنسي حوالي 110 مليون يورو ، أي ما يعادل 129 مليون دولار أمريكي ، وهي قيمة الراتب الذي يتقاضاه ميسي عن 3 مواسم ، لكن يتعين على اللاعب الالتزام بكامل العقد مع النادي. والتي تنص على أن اللاعب مطلوب للبقاء مع النادي لمدة عامين بالإضافة إلى سنة إضافية واحدة على الأقل ، فيحصل اللاعب في الموسم الأول على 30 مليون يورو ، وبالنسبة للموسم الثاني والموسم الثالث سيحصل على 40 مليون يورو.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول كم عدد اهداف ميسي مع باريس سان جيرمان وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.