كم سعر العضوية المميزة في نادي دبي لسباق الخيل الموسم 2023/2023 ، أعلن نادي دبي لسباق الخيل في الإمارات ، اليوم الخميس ، 29 سبتمبر ، بدء بيع تذاكر موسم سباق الخيل في ميدان 2023/2023.

نادي دبي للخيل

أعلن نادي دبي لسباق الخيل ، إن موسم سباق الخيل سيبدأ في اليوم الرابع من شهر نوفمبر المقبل.

و تابع: “ستقام سبع أمسيات في مضمار ميدان حتى نهاية ديسمبر المقبل ، قبل انطلاق كرنفال” كأس دبي العالمي “في موسمه الجديد في 6 يناير 2023 ، و الذي يستقطب أفضل الخيول و المدربين و الفرسان. في جميع انحاء العالم وسيستمر حتى الرابع من مارس المقبل.

و أضاف أن “مساء السبت الكبير الذي يعد بروفة تمهيدية لمساء كأس دبي العالمي الذي سيقام يوم السبت 25 مارس الجاري”.

أمسيات السباقات في ميدان حتى نهاية ديسمبر ستشمل كرنفال كأس دبي العالمي ، الذي سينطلق في يناير من العام المقبل ، بالإضافة إلى السباق الأكثر إثارة في العالم ، كأس دبي العالمي في مارس.

 

أسعار تذاكر سباق الخيل في دبي

أشار البيان إلى أنه يمكن لرواد السباق شراء تذاكر أمسية افتتاح موسم سباق الخيل 2023/2023 في مضمار ميدان برعاية طيران الإمارات.

وذكرت أن طيران الإمارات ستوفر مجموعة متنوعة من الباقات الغذائية ومناطق الدخول بأسعار تنافسية تبدأ من 50 درهمًا ، وسيسمح للأطفال دون سن 12 بالدخول مجانًا.

كما يقدم النادي برنامج العضوية المتميز للموسم الجديد ، والذي يتضمن حزمة ماسية تسمح لأصحابها بحضور 21 حفلة موسيقية ، باستثناء كأس دبي العالمي.

سباق الخيل

إنها رياضة فروسية تمارس منذ قرون عديدة. تعتبر ممارسة سباقات العربات الحربية في الإمبراطورية الرومانية السابقة أحد الأمثلة المبكرة على ذلك. يختلف أسلوب السباق والمسافات وأنواع الأحداث بشكل كبير من بلد إلى آخر. تقدم العديد من البلدان أنواعًا مختلفة من سباقات الخيل. بالإضافة إلى الجوائز الموزعة على الفائزين بالسباق ، تُمارس القمار و المراهنة على السباقات في بعض البلدان

 

المسافة الكاملة التي يركضها الحصان

يقع Grand National في Aenetry على بعد 7.2 كم ، وفي Epsom Derby 4.2 كم ، كلا السباقين بهما حواجز من مسافات غير متساوية.

أما بالنسبة لسباق كنتاكي ديربي و كأس دبي العالميكأس دبي العالمي ، الأغنى في العالم ، فمسافتهما 2 كم ، هم من نوع سباقات الأرض المسطحة.

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان كم سعر العضوية المميزة في نادي دبي لسباق الخيل الموسم 2023/202. و قدمنا معلومات حول سعر العضوية المتميزة و عرفنا سباق الخيل و مسافات السرعة للخيول ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود