بسنت حميدة تثير الجدل بسجودها بالشورت , بعد فوز الدولية المصرية بسنت حميدة , في إحدى منافسات دورة العاب البحر الأبيض المتوسط المقامة في وهران في الجزائر 2023 , بمسابقة الجري احتفلت وخلال احتفالها سجدت وهي تلبس شورت وهو ما أثار غضب الكثير من المسلمين في الوطن العربي والعالم بأجمع , عبر موقع التواصل الاجتماعي عبر الكثير من النشطاء على غضبهم بهذا الخصوص , من خلال هذا المقال في قسم الرياضة في موقع الجنينة كافة التفاصيل الخاصة بهذا العنوان .

بسنت حميدة تثير الجدل بسجودها بالشورت

بعد تصرفات بدر تجاه بطلة ألعاب القوى المصرية بعد فوزها في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ، التي أقامتها مدينة وهران الجزائرية ، سادت الضجة في جميع أنحاء مصر .

فازت عداءة ألعاب القوى بسنت حميدة بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر ، وبعد فترة وجيزة ظهرت ساجدة “مرتدية سروال قصير مما أثار عدداً من الملاحظات من الكثير من النشطاء في سائر مواقع التواصل الاجتماعي .

أنهت بسنت السباق في 11.10 ثانية ، لتصبح أول امرأة مصرية تفعل ذلك في تاريخ هذه المسابقة الرياضية اللامعة بعد فوزها بالسباق انهارت بسنت حميدة في نوبة صراخ ونحيب وسجدت على الأرض بعدها لتشكر الله تعالى .

ومع ذلك ، فإن عرض السجود لم يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل النقاشات المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اعترض البعض على حقيقة أنها قامت بذلك.

انجاز بسنت حميدة

بسنت حميدة حاصلة على الميدالية الذهبية في سباق 100 متر سيدات في ألعاب القوى .

  • يذكر أن بسنت حميدة تشارك ضمن منافسات دورة العاب البحر الأبيض المتوسط المقام هذا العام في مدينة وهران في مدينة الجزائر ويذكر أن مصر تسجل حضوراً قوياً في هذه النسخة من البطولة حيث استطاعت مصر تحقيق الكثير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وهي أكثر بلد عربي تحقيقاً للميداليات بعد البلد المنظمة الجزائر .
  • بعد فوزها في السباق ، دخلت بسنت حميدة في نوبة بكاء وصرخ ، وسجدت على الأرض ، الحمد لله وشكرت الله تعالى على هذا الإنجاز الرائع .
  • لكن هذه اللحظة تحولت إلى موضع جدل ، حيث كانت ترتدي “شورت” ، وبرر منتقدوها أن ما كانت ترتديه كشف عريها .
  • على الرغم من حصولها على الميدالية الذهبية في 100 متر سيدات في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ، واجهت المصرية بسنت حميدة ردود فعل عنيفة وجدلاً بسبب سجودها في السراويل القصيرة أثناء الاحتفال بفوزها.

الان ننتهي من عرض كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وهو بسنت حميدة والقضية التي أثارتها في مواقع التواصل الاجتماعي بعد سجودها بالشورت وهي تحتفل بعد فوزها في ميدالية في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط , هذا الخبر أتى في ظل تغطيتنا المتواصلة لكل ما يتعلق بأخبار الرياضة في العالم العربي والعالم .