من هو رمضان صبحي ويكيبيديا السيرة الذاتية , يتساءل الكثير من عشاق الكرة المصرية في الفترة الماضية بكثرة عن السيرة الذاتية الخاصة باللاعب الدولي المصري لاعب خط هجوم نادي بيراميدز المصري الحالي رمضان صبحي ولاعب النادي الأهلي المصري السابق , خصوصاً بعد فوز الأهرام بالأمس على النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء حيث احتفل اللاعب رمضان صبحي بجنون بفوز فريقه أمام الأهلي في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز .

من هو رمضان صبحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

سيرة رمضان صبحي على ويكيبيديا , حيث ولد رمضان صبحي أحمد لاعب كرة القدم المصري الذي ينافس على المستوى الاحترافي في 23 يناير 1997

في النادي الأهلي حيث بدأ صبحي مسيرته الاحترافية لفت انتباه الأندية بسبب أدائه القوي ومساهماته القوية .

حيث ساهم في فوز الأهلي المصري بالدوري الممتاز أصبحت الفرق الأوروبية مهتمة به نتيجة لأدائه حتى أنه دفع 5 ملايين جنيه إسترليني للانضمام إلى فريق Stoke City حيث لعب لمدة موسمين قبل الانتقال إلى Huddersfield Town في يونيو 2018.

يشير ملف ويكيبيديا رمضان صبحي إلى أنه بعد تخرجه من فرق الناشئين بالنادي الأهلي ظهر صبحي لأول مرة في سن 16 في مباراة الدوري المصري الممتاز عام 2014 ضد غزل المحلة تحت إدارة محمد يوسف.

وتنافس مع فريق الأهلي في مباراة الشيخ زايد الودية بدولة الإمارات العربية المتحدة في أبريل 2014 والتي لفتت انتباه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

في 16 يونيو 2014 عمل على تسجيل هدفه الأول انتصر على مصر المقاصة مع الأهلي بنتيجة 3-0 بالإضافة إلى ذلك .

مسيرة رمضان الفنية

مع النادي الأهلي بدأ صبحي مسيرته الرياضية حيث ظهر لأول مرة في فبراير 2014 في موسمي 2013-14 و 2015-16 ، عمل في استاد النادي الأهلي وساعد الفريق على الفوز بالدوري المصري الممتاز ، إظهار قدراته في الفريق الأول.

  • جذبت مسرحيته انتباه العديد من الفرق الأوروبية وفي يوليو 2016 ، قدم طلب نقل بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي لعب مع ستوك سيتي لمدة موسمين قبل الانتقال إلى هدرسفيلد تاون.
  • وهو لاعب كرة قدم محترف من مصر كان مُعار من هدرسفيلد تاون والمنتخب المصري لعب كجناح للنادي الأهلي المصري.
  • يلعب حالياً في نادي بيراميدز المصري “الأهرام” , وهناك بعض التقارير الصحفية التي تدعي انتقاله لنادي الزمالك المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعويض الرحيل المتوقع للنجم المغربي أشرف بن شرقي .
  • بدأ صبحي مسيرته الاحترافية في فبراير 2014 مع النادي الأهلي أسس نفسه في التشكيلة الأساسية على استاد القاهرة الدولي وساهم في انتصارات الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2013-14 و2015-16.

قدمنا لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي الذي من خلاله ناقشنا السيرة الذاتية الخاصة باللاعب الدولي المصري رمضان صبحي .