قناة Alkass EXTRA One HD 2023 one live بث مباشر المنتخب السعودي ، قناة رياضية تهتم بنقل المباريات و مجريات و استديو تحليلي المباريات حول كأس العالم و تصفيات المونديال 2023 و عبر الجنينة سنتعرف على قناة الكأس إكسترا ون.

قناة الكاس إكسترا HD 2023 one live

هي قناة رياضية تهتم بالطابع الرياضي و جل اهتماها في هذه الآونة يدور حول مباريات كأس العالم فيفا 2023 ، و تقوم بنقل و بث المباريات و التحليلات الخاصة بمجرى المباراة عبر استديو بث مباشر لها عبر مذيعها حول العالم.

و تقوم يوميا بتحديث جدول المباريات الذي ستقوم بيثه عبر الاستديو الخاص بها ، و هي تمتلك شبكة قنوات مكونة من ثمانية قنوات فضائية مهتمة بالشأن الرياضي بجميع مجالاته.

قناة Alkass EXTRA One HD 2023 one live بث مباشر المنتخب السعودي

ستقوم قناة الكاس اكسترا ون بنقل بث حصري لمباراة المنتخب السعودي و بولندا في كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين الحالية ، و ايضا عبر الموقع الخاص بها على الانترنت ، و يمكن للراغبين في استقبال القناة عبر أجهزة التلفزة الخاصة بهم من خلال الترددات التالية :

  • القمر الصناعي : عرب سات (بدر 4).
  • التردد : 12245.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾ .
  • الاستقطاب: عمودي.

هل هذه هي المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي في دور المجموعات؟

مباراة السعودية و بولندا هي المباراة ما قبل الأخيرة من منافسة المنتخب في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2023 ، و حيث بعد هذه المباراة سيكون المنتخب السعودي على موعد بمنتخب المكسيك ، و ذلك في يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2023 ، في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة و الساعة 9.00 بتوقيت بلاد الشام ومصر.

المباريات التي ستبثها قناة الكأس الرياضية اليوم

قامت قناة الكاس بالاعلان عن جدول المباريات في دور المجموعات الذي ستبثه اليوم على مدار الساعة حسب قرعة الفيفا في المونديال ، حيث سيلقي كل من فريق تونس و استراليا  ، بولندا و السعودية ، و فرنسا و الدنمارك ،و أخيرا مباراة الارجنتين و المكسيك .

حيث تعتبر قنوات الكاس التي تبث من دولة قطر المستضيفة لمونديال كأس العالم ، قناة رياضية مخصصة من أجل بطولة كاس العالم و أهم المباريات و التحليلات الخاصة بمجرى المباراة.

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان قناة Alkass EXTRA One HD 2023 one live بث مباشر المنتخب السعودي و تعرفنا على تردد قناة الكاس و المباريات التي ستعرضها و مباراة السعودية و بولندا ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.