قناة مباراة مصر والصومال اليوم ببطولة كأس العرب للشباب ، يعتبر كأس العرب للشبا من أبرز البطولات التي تقام في الوقت الحالي ،  كما أن هذه آخر مباراة ضمن المجموعة الرابعة ، و التي تضم منتخب عمان والفراعنة ونجوم المحيط في بطولة كأس العرب ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم قناة مباراة مصر والصومال اليوم ببطولة كأس العرب للشباب .

قناة مباراة مصر والصومال اليوم ببطولة كأس العرب للشباب

حيث أن منتخب مصر جمع الثلاث نقاط عقب الفوز المستحق للفراعنة أمام منتخب عمان ، و التي انتهت بنتيجة هدف دون رد، أحرز هدف المباراة النجم أحمد حواش ، و كل من منتخب مصر و العمان يمتلكان ثلاث نقاط ، و يليهما منتخب الصومال بدون نقاط .

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة مصر و الصومال اليوم في بطولة كأس العرب للشباب ،  حيث تعتبر هذه آخر مباراة ضمن المجموعة الرابعة ، و التي تضم منتخب عمان والفراعنة ونجوم المحيط في بطولة كأس العرب ، وذلك اليوم الأربعاء 27/تموز/2023 ، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد ” نادي ضمك بخميس مشيط ” بمدينة أبها ، كما و تذاع المباراة عبر On Time Sports HD وNile Sport.

قائمة منتخب مصر في مواجهة الصومال

و فيما يلي سنعرض لكم القائمة المتوقعة للمنتخب مصر في مواجهة الصومال ، و هي على النحو التالي :

  • حراسة المرمى: أحمد نادر السيد – كريم أحمد نبيل – محمد عادل أمين.
  • خط الدفاع: عمر فايد – عبد الرحمن رشدان – عبد الرحمن جودة – أحمد رفاعي – إياد العسقلاني – مؤمن محمود – محمود بسيوني – رأفت خليل.
  • خط الوسط: خالد عوض – محمد حمدي – أحمد عبد الرحيم – ماجد هاني – طارق علاء – أحمد رشدي – عبد اللطيف أبو قورة – عمر الساعي.
  • خط الهجوم: يوسف حسن – أحمد نادر حواش – محمد أحمد مرسي – صلاح باشا.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم قناة مباراة مصر والصومال اليوم ببطولة كأس العرب للشباب ، ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة مصر و الصومال اليوم في بطولة كأس العرب للشباب ،  حيث تعتبر هذه آخر مباراة ضمن المجموعة الرابعة ، و التي تضم منتخب عمان والفراعنة ونجوم المحيط في بطولة كأس العرب ، وذلك اليوم الأربعاء 27/تموز/2023 ، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على استاد ” نادي ضمك بخميس مشيط ” بمدينة أبها ، كما و تذاع المباراة عبر On Time Sports HD وNile Sport.