إعادة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2023 على خلفية شكوى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام أمام الاتحادين : الإفريقي و الدولي لكرة القدم ، “كاف” و “فيفا” ، كما و يسيطر على الشارع المصري خلال هذه الفترة ، خاصة أن الجماهير المصرية تمنى نفسها بإعادة مباراة مصر و السنغال مرة أخرى.

حقيقة إعادة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2023

  • كانت مباراة مصر و السنغال في تصفيات كأس العالم المؤهلة لقطر 2023 ، و التي أقيمت 29-3-2023 و تأهل من خلالها السنغال بفضل ركلات الترجيح بنتيجة 3/ 1.
  • كما و قال أحمد شوبير خلال برنامجه اليومي إن إنفانتينو ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، يعد الجماهير المصرية بالتعامل مع ملف مباراة مصر و السنغال بنزاهة و شفافية .
  • و أيضاً أضاف شوبير أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يصدر قراراً روتينيا خلال أزمة مباراة مصر و السنغال التي يحاول المسؤولون في الكرة المصرية إعادتها لما شهدته من تجاوزات في حق لاعبي المنتخب و البعثة المصرية بأكملها.

فرج عامر يؤكد: إعادة مباراة مصر والسنغال في قطر بدون جمهور

حيث أنه تحدث فرج عامر رئيس نادى سموحة السابق ، عن ملف إعادة مباراة مصر و السنغال في تصفيات كأس العالم القادمة قطر 2023 ، حيث ينظر غداً الاتحاد الدولي لكرة القدم تظلم الاتحاد المصري على اللقاء بسبب الاحداث التي جرت في السنغال ضد لاعبي منتخب مصر منذ الوصول.

  • حيث فجّر فرج عامر رئيس نادي سموحة مفاجأة مدوية بشأن إعادة مباراة مصر و السنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2023 .
  • كما و كتب عامر عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” : ” خليكوا فاكرين أنا أول من قال إن مباراة السنغال و مصر سوف تعاد و في قطر و بدون جمهور و بنسبة ٩٩٪؜  هأكد هذا الخبر ثاني”.
  • و أيضاً ينتظر عشاق الكرة المصرية قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” بشأن الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المصري لكرة القدم ، و التي يطالب من خلالها بإعادة مباراة منتخب مصر و السنغال في تصفيات كأس العالم.