ما هي المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم مباشر ، مع بداية دور الـ 16 من بطولة كأس العالم في قطر 2023 ، و البحث يكثر من مشجعي و محبي المباريات القوية بين المنتخبات عن كونها منقولة بشكل مجاني أم مشفر و عبر الجنينة سنتعرف هذه المباريات المنقولة بشكل مجاني

جدول مباريات اليوم كأس العالم 2023

في دور الـ 16 من مونديال كأس العالم يومياً تقام مباراتين بين أربع فرق من أجل الصعود إلى ثمن نهائي كأس العالم 2023 و حيث أن هاتين المبارتان هما ستكونان خلال اليوم على النحو التالي:

  • اليوم الأحد 4 ديسمبر 2023 : فرنسا ضد بولندا ، في تمام الساعة 5.00 مساءً بتوقيت مصر و بلاد الشام و الساعة 4.00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.
  • اليوم الأحد 4 ديسمبر 2023  : السنغال ضد انجلترا ، و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بلاد الشام و مصر و الساعة 8.00 بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم مباشر

تأهلت مجموعة من المنتخبات لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2023 في قطر ، الذي توقيته من يوم السبت 3 ديسمبر و حتى الثلاثاء 6 ديسمبر من العام الجاري 2023 ، في دولة قطر .

حيث أن عدد الفرق المتأهلة هي 16 منتخب على مستوى العالم و هي الولايات الأمريكية التي خرجت مهزومة أمس السبت تمام نظيرها الهولندي و الأرجنتين و استراليا و اليابان و كرواتيا ، و السنغال و انجلترا و سويسرا و البرتغال ، البرازيل و كوريا الجنوبية.

حيث سيلعب من هذه الفرق اليوم منتخب الأرجنتين و بولندا  و انجلترا و السنغال ، في دور خروج المغلوب من مونديال كأس العالم في النسخة الحالية.

المنتخبات العربية المشاركة في دور الـ 16 مونديال كأس العالم 2023

نجح المنتخب المغربي في حجز مقعد له في دور الـ 16 في كأس العالم و أثبت احقيته من خلال مباراته ضد كندا ، سجل خلال المباراة هدفين نظيفين في شباك المنتخب الكندي في المجموعة التي وقع فيها و هي المجموعة (و) ، حيث يتصدر قائمة الترتيب في المجموعة برصيد 7 نقاط و يليه كرواتيا برصيد خمس نقاط و بلجيكا برصيد اربع نقاط و كندا بدون نقاط ،ليكون خارج من التصفيات و التنافس على بطولة كأس العالم في قطر 2023.

ما هي المباريات التي يبثها التلفزيون اليوم على قناة bein sport المفتوحة؟

بالإضافة إلى ذلك ، قررت قناة بي إن سبورت ، المذيع الوحيد لمباريات كأس العالم في قطر ، تغيير مباراة هولندا وأمريكا المقررة اليوم السبت 3 ديسمبر الساعة 5 مساءً. القاهرة حتى 5:00 مساءً. بتوقيت القاهرة يوم الأحد 4 ديسمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية ، والساعة 7:00 مساءً. بتوقيت أبو ظبي ، وعرض ثلاث مباريات كأس العالم من أصل 16 مباراة عبر قناة بي إن سبورت غير المشفرة بالكامل على قنوات نايل سات يوم الاثنين 5 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وكذلك الساعة السابعة بتوقيت الولايات المتحدة. بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، ستكون هناك معركة بين اليابان وكرواتيا.

ما هي المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم

وبحسب مقالنا على موقعنا ، الجنينة ، فيما يلي الجدول الزمني الحالي لدور الـ 16 مباراة من مونديال قطر 2023:

الولايات المتحدة ضد هولندا: السبت 3 ديسمبر ، الساعة 5 مساءً. توقيت مصر.

مباراة الأرجنتين وأستراليا: السبت 3 ديسمبر الساعة 9:00 مساءً. بالتوقيت المحلي القاهرة.

مباراة فرنسا وبولندا: 4 ديسمبر الساعة 5 مساء. توقيت مصر.

مباراة إنجلترا والسنغال: الأحد 4 ديسمبر الساعة 9:00 مساءً. توقيت القاهرة.

مباراة اليابان وكرواتيا: الاثنين 5 ديسمبر ، 5 مساءً. توقيت مصر.

وستلعب إسبانيا أمام المنتخب المغربي يوم الثلاثاء 6 ديسمبر الساعة الخامسة مساء. بتوقيت مصر ، أو 4 مساءً. توقيت المغرب.

البرتغال – سويسرا: الثلاثاء 6 ديسمبر ، الساعة 9:00 مساءً. توقيت مصر.

البرازيل ضد كوريا الجنوبية: الاثنين 5 ديسمبر ، الساعة 9:00 مساءً. توقيت مصر.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هي المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم مباشر و تعرفنا على جدول مباريات اليوم و المنتخب العربي الذي صعد لدور الـ 16 و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.