موعد مباراة الاهلي ، الاهلي ضد الرجاء يلا كورة ، وسنتحدث في مقالنا اليوم عن قمة عربية منتظرة في سنشهدها في الايام القادمة بين نادي الرجاء المصري ونادي الرجاء المغربي في دور الربع النهائي من دوري ابطال افريقيا ، ومن خلال موضوعنا سنوافيكم بالمعلومات الكاملة والتفاصيل عن موعد مباراة الاهلي والرجاء يوم السبت .

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى دوري أبطال أفريقيا

توقيت مباراة الاهلي ، وفي يوم السبت القادم ينتظر نادي الاهلي ضيفة نادي الرجاء في مهمة قوية من اجل بطاقة الصعود للدور المقبل من بطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث ستقام المباراة على ملعب الاهلي والسلام ، مع حضور جماهيري كبير سيكون حيث طالب الاهلي بتواجد جماهيري كبير من اجل تحفيز وتشجيع اللاعبين في مباراة الاهلي والرجاء .

يلا كوره مباراة الأهلي القادمة ضد الرجاء المغربي

واستطاع نادي الاهلي ان يتأهل الى دور ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة خلف صن داونز الجنوب افريقي ، ولاقي الاهلي صعوبات كبيرة في مشواره للحفاظ على لقبه الحالي ، وفي يوم السبت سيسعى نادي الاهلي الى تحقيق الفوز امام الرجاء وذالك لأن المباراة تلعب على ارضه والذهاب الى المغرب بنتيجة طيبه من اجل ضمان التأهل الى الدول المقبل من مباراة الاهلي والرجاء .

تعرف على الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والرجاء المغربي

حيث اعلن الكاف المنظم لبطولات افريقيا عن تحديد موعد جديد لمباراة الاهلي والرجاء في ذهاب دور ربع النهائي من التشامبيوز الافريقي ، وذالك ستقام في تمام العاشرة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة بدلاً من الساعة التاسعة مساءً ، وسنقدم لكم مواعيد مباراة الاهلي والرجاء .

20 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

قدم رئيس نادي الاهلي المصري محمود الخطيب الى اتحاد الكره بطلب ان يحضت الملعب الجماهير بشكل كامل في الايام الماضية ، حيث استطاع ان يحصل على موافة لحضور عشرون الف متفرج لمتابعة وتشجيع نادي الاهلي امام الرجاء البيضاوي المغربي في دوري ابطال افريقيا ، ويذكر ان المباراة ستقام على ملعب الاهلي والسلام .

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي يلا شوت :

حيث ان شبكة بي ان سبورت حاصلة على اذاعة مباريات دوري ابطال افريقا وبذالك ستنقل قنوات بي ان سبورت مباراة الاهلي والرجاء في يوم السبت المقبل ولم يتم تحديد المعلق الخاص بالمباراة الى الان ، ويبحث الكثير من المشجعين عن القناة التي ستنقلها ، وفي مقالنا نوفرها لكم .

وفي نهاية المقال نتمنى ان نكون قد وفرنا لكم جميع المعلومات في التقرير الاعلى عن مباراة الاهلي والرجاء التي ستقام على ملعب الاهلي والسلام في يوم السبت المقبل من دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لموسم 2023 .