قناة مباراة السعودية واوزبكستان في نهائي كأس اسيا تحت 23: ستُلعب المباراة السعودية الأوزبكية في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي تحت 23 سنة ، والتي تستضيفها أوزبكستان حاليًا ، على ملعب ميلي بمدينة طشقند الأوزبكية ، ومن المقرر أن يلفت أنظار جماهير المنتخب السعودي إلى هذا الملعب مساء الأحد المقبل لمشاهدة المباراة النهائية ، هذا سيحدث بين المملكة العربية السعودية وأوزبكستان ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على قناة مباراة السعودية واوزبكستان في نهائي كأس اسيا تحت 23.

قناة مباراة السعودية واوزبكستان في نهائي كأس اسيا تحت 23

من المقرر أن تبث شبكة قنوات SSC السعودية بث مباشر ومباشر لأحداث نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة بين المملكة العربية السعودية وأوزبكستان ، بافتراض بث المباراة بالصوت والصورة على قناة SSC 7HD.

السعودية ضد أوزبكستان

وتقدم المنتخب السعودي إلى دور المجموعات في كأس آسيا تحت 23 عاماً بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة بسبع نقاط ، حيث بلغ المنتخب السعودي ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 سنة ، وفي لقاء ربع النهائي فاز المنتخب السعودي تحت 23 سنة على فيتنام بهدفين دون رد ، قبل أن يتغلب على المنتخب الأسترالي في نصف النهائي بعد فوز بهدفين ، سيحضر الخضر السعودي نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاماً.

من ناحية أخرى ، تمكن المنتخب الأوزبكي من احتلال المركز الأول في المجموعة الأولى بعد حصده سبع نقاط خلال دور المجموعات ، تجاوز المنتخب الأوزبكي عقبة المنتخب العراقي في ربع النهائي ، حيث فاز 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 2-2 ، مما أجبر الفريقين على ركلات الترجيح الأمر الذي أفاد الفريق الأوزبكي ، ولعب الفريق الأوزبكي مع نظيره الياباني في مباراة نصف النهائي ، وفاز الفريق الأوزبكي بهدفين دون رد لتقدم الفريق الأوزبكي إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان

تقرر أن تقام مباراة نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة بين السعودية وأوزبكستان مساء يوم الأحد 19 يونيو ، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً توقيت مكة المكرمة.

ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على قناة مباراة السعودية واوزبكستان في نهائي كأس اسيا تحت 23 ، وتعرفنا ايضا على موعد مباراة السعودية وأوزبكستان مساء يوم الأحد 19 يونيو.