موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة ، حيث تمكن المنتخب السعودية في بلوغ نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، عن طريق تفوقه على منتخب أستراليا بهدفين دون رد ، حيث سجل الهدف الأول اللاعب حسين أحمد في الدقيقة في الدقيقة عشرين من الشوط الاول للمنتخب السعودي ، ثم سجل اللاعب أيمن يحيى في الدقيقة 72 من الشوط الثاني ، حيث قدم المنتخب السعودي ، طوال مشواره في البطولة مباريات قوية، حيث جعلت وصوله للنهائي مستحقا.

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

حيث أن من المقرر أن تعقد المباراة النهائية لكأس آسيا، يوم الأحد الموافق 9 يونيو 2023، ومن المفترض ان تطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، و الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات ، حيث ستعقد هذه المواجهة على ملعب ميلي ستاديوم في دولة أوزبكستان المنظمة للبطولة، حيث يزحف المنتخب السعودي للفوز في هذه البطولة بطولة نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة .

من سيواجه السعودية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

حيث سيواجه منتخب المملكة العربية السعودية في نهائي كأس آسيا منتخب دولة أوزبكستان، عندما حقق الفوز الأخير على منتخب دولة اليابان في الدور نصف النهائي،ويبحث منتخب الممملكة العربية السعودية عن تتوج بأول ألقابه في البطولة نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة ، حيث أنه ن بلغ النهائي مرتين في وقت سابق خسرهما عامي 2013 و2020.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

حيث سيتم تُبث مباراة المملكة العربية السعودية ودولة أستراليا في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة عبر شاشة “SSC” على الهواء مباشرة.
حيث سيلعب أن الفائز من تلك المباراة سيلاقي المتأهل من مباراة أوزبكستان واليابان في نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

في نهاية مقالنا هذا نضع بين اياديكم ، موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة ، من سيواجه السعودية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة ، القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة ، دمتم سالمين .