فيديو مقتل شخص في باريس واصابه ٥ آخرين، في مساء الاثنين بتاريخ الثامن عشر من شهر يونيو تم نشر خبر يحكي عن إطلاق نار بمقهى في الدائرة 11 بالعاصمة الفرنسية باريس، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى مقتل شخص في باريس واصابه ٥ آخرين، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من فرار أحدهما و رواد المقهى قبضوا على مشتبه به، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر  .

مقتل شخص في باريس واصابه ٥ آخرين

قامت وسائل إعلام فرنسية في مساء اليوم الاثنين بتاريخ الثامن عشر من شهر يوليو / تموز في عام 2023 م بالإعلان عن مقتل فرد وجرح عدد آخر في واقعت إطلاق نار حدثت في وسط العاصمة الفرنسية باريس.

فرار أحدهما

ووسائل إعلام محلية قامت بذكر أن الشرطة قامت بالقاء القبض على واحد من الاشخاص المشتبه فيهم، في حين فر المشتبه به الثاني، حيث قامت بالاشارة إلى أن دوافع الهجوم غير معروفة الى هذه الوقت.

بالإضافة الى ان الشرطة عثرت على سلاح آلي من نوع كلاشينكوف، بالقرب من مسرح الجريمة في دولة باريس.

رواد المقهى قبضوا على مشتبه به

من ناحيته، عمدة المنطقة فرانسوا فوجلين 11 في باريس قام بتوضيح أن رواد المقهى نجحوا في القاء القبض على واحد من منفذي الهجوم، في حين انه الأخرى نجح في الهروب والفرار وهو ايضا مسلح.

وفي يونيو السابق، فرنسا شهدت واقعة إطلاق نار بالقرب من ملعب في مدينة ليون الفرنسية.

ونتج عن الهجوم مقتل فرد وإصابة خمسة آخرين، حيث كان واحد من الجرحى في حالة حرجة والآخر تم اصابته بطلق ناري في قدمه.

الى هنا ومكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى مقتل شخص في باريس واصابه ٥ آخرين، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من فرار أحدهما و رواد المقهى قبضوا على مشتبه به.