فيديو سقوط صالة الدكتور حسن مصطفى على جماهير الاتحاد ،انتشر الخبر بين اواسط الجمهور المصري و أثار الذعر في حالة للاطمئنان عن ذويهم من المشجعين و عبر الجنينة سنضع رابط للمشاهدة و نتعرف على حجم الخسائر من سقوط المدرج

سقوط صالة الدكتور حسن مصطفى

خلال الدقائق الأخيرة  من لقاء الاتحاد السكندري و الأهلي في مباراة كرة السلة ، شهد هذه اللحظات المروعة سقوط أحد مدرجات زعيم الثغر الذي أوقع العديد من الاصابات بين جمهور الاتحاد السكندري.

فيديو سقوط صالة الدكتور حسن مصطفى على جماهير الاتحاد

خلال المباراة التي تم عقدها من أجل المنافسة على كأس السوبر المصري يوم السبت 24 ديسمبر 2023 ، شهدت هذه المباراة سقوط لأحد المدرجات في ساحة النادي و كان ممتلئ بالجماهير المشجعة ، الامر الذي أدى إلى سقوط العديد من الإصابات بينهم .

و يمكن للراغبين في مشاهدة فيديو سقوط الصالة بالمشجعين من خلال : الضغط هنا أو فيديو سقوط الصالة.

يذكر ان لحظات التصوير جاءت بعد سقوط المدرج بالحضور و كان يظهر فيه طرق الاسعافات للمصابين في هذا المدرج من قبل الحضور و طواقم النادي.

عدد الاصابات في في صالة الدكتور حسن مصطفى

وقعت العديد من الاصابات خلال الدقائق القليلة الماضية ، في صالة الدكتور حسن مصطفى أثناء مباراة الاتحاد السكندري و الأهلي في مباراة للحصول على لقب دوري المحترفين في كرة السلة ، فيما لم يتم التصريح من الجهات الرسمية أو المسؤولة في النادي عن عدد الاصابات التي وقعت و لكن تمت الإشارة إلى أن العدد للاصابات كان كبيرًا لكثرة الجماهيرة المحتشدة في المدرجات للاتحاد السكندري.

كيف سارت مبارة الأهلي و الاتحاد السكندري

كان في بداية الشوط الاول من المباراة يلعب النادي الأهلي بمعنويات عالية ، حيث أنه نجح في التغلب على نادي الاتحاد السكندري الأمر الذي شجع دافع اللعب لدى لاعبي نادي الأهلي ، و كان في نهاية دوري المحترفين قد حصل على اللقب الدوري للمحترفين عن ثقة و جدارة و حسن استحقاق.

حيث كانت التدريبات الأخيرة التي تلقاها أعضاء فريق رجال سلة الأهلي تحتوي على التركيز الكبير على تحقيق الأهظاف و كانت عبر المدرب الإسباني أوجستي ، حيث أنه قام باعداد خطط و تدريبات مكثفة للاعبين بطرق فينا من أجل استحاق لقب دوري المحترفين الذي تم تتويجهم به.

 

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى هنا نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان فيديو سقوط صالة الدكتور حسن مصطفى على جماهير الاتحاد، و تعرفنا على الفيديو في سقوط المدرج و الاصابات التي وقعت و خطة سير المباراة عندوقود المدرج ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.