على اي قناة تنقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، كل من فريق ريال مدريد وفريق برشلونة سوف يلتقون في لقاء ودي في كلاسيكو الكرة الإسبانية في الفترة التحضيرية للموسم الجديد للفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال موقعنا الجنينة في السطور التالي من هذه المقال التالي سوف نقوم بالتطرق الى مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة و القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة.

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

في الوقت الحالي فريق برشلونة يتواجد في الولايات المتحدة الامريكية من أجل خوض الفترة التحضيرية للموسم الجديد في ظل تواجد االصفقات الجديدة التي قام الفريق بعقدها في الصيف هذا الجاري.

في حين انه أيضا في الوقت الحالي فريق ريال مدريد يتواجد في ذات المكان بهدف وبغرض خوض الفترة التحضيرية، و مباراة الكلاسيكو هذه سوف تعتبر هي اول مباريات الميرينجي الودية في تجهيزاته واستعداداته للموسم الجديد.

في السابق لقد خاض للبلوجرانا أن مباراتين وديتين في المدة التحضيرية، اول مباراة اتت أمام نجوم الدوري الاسترالي وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-2، والمباراة الودية الثانية كانت ضد فريق أولوت والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، في حين ان النادي الكتالوني واجه فريق إنتر ميامي في ثالث مواجهاته بالجولة التحضيرية التي كانت في صباح يوم الأربعاء العشرين من شهر يوليو في عام 2023 في وقت مبكر من اليوم.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة

من المحدد أن تتم إقامة مباراة الكلاسيكو الودي بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة في الولايات المتحدة الامريكية في الجولة التحضيرية للموسم الجديد للفريقين في صباح يوم الأحد التي يوافق تاريخ الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري في عام 2023 م.

وفي الولايات المتحدة الامريكية ملعب أليجيانت يستضيف مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في تمام الساعة السادسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة

من المقرر ان تقوم قناة نادي برشلونة ببث وعرض مباراة الكلاسيكو الودية بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة التي سوف يتم اقامتها في الولايات المتحدة الامريكية، أي انه سوف يتم إذاعة مباراة الكلاسيكو بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة من خلال كل من قناة الشارقة الإماراتية وقنوات ريال مدريد وبرشلونة الرسمية .

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كل من موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة و القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة.