موعد مباراة ليفربول القادمة امام فولهام , محمد صلاح, سيلعب محمد صلاح في الدوري مباراه  يتواجه فيها مع نادي ليفربول فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الذي يوافق 6 من شهر أغسطس الحالي, سيطر نادي ليفربول الإنجليزي على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري في موسمين الأخيرين الا انه خسر الموسم السابق بفارق نقطة عن مانشستر سيتي  فمن خلال موقع الجنينة سنبين لكم موعد مباراة ليفربول القادمة امام فولهام , محمد صلاح.

ما هو موعد مباراة ليفربول وفولهام يوم السبت , مباراة محمد صلاح في الدوري

يتمنى فريق ليفربول في إعادة بداية موسمه الذي اعجب به في تاريخ  2023/22 فستكون بداية الموسم الجديد في فولهام في تاريخ 6 أغسطس وتفوق المتسابقون في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0 على نورويتش خلال اليوم الأول من الموسم الذي سيطروا فيه على المركز الثاني، متفوقين فريقًا يتمنى إثبات نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز وحاول تحدي سمعة انه نادي “اليويو” , فولهام يمتلك نفس الآمال، والرجوع إلى الدرجة الأولى بعد تحطمه من الهبوط والرغبة بالفوز بالصعود ، مما يؤدي ان تكون النتيجة الإيجابية ضد ليفربول إعلانًا مهمًا للنوايا.

  • ستبدأ المباراة في يوم السبت الواحدة ظهراً ونصف بتوقيت مصر .
  • ستبدأ المباراة في يوم السبت الثانية ظهراً ونصف بتوقيت السعودية.
  • ستبدأ المباراة في يوم السبت الثالثة ظهراً ونصف بتوقيت الإمارات .

ما هي تشكيلة فولهام امام ليفربول

لم يحضر ماركو سيلفا مدرب فولهام عن الجناح هاري ويلسون ، حيث كان في السنوات السبع الأولى من مسيرته  الكروية في ليفربول قيل انضمامه إلى فولهام على بغرض الإعارة في عام 2023 وعلى أساس دائم في يوليو ، وأيضا ناثانيال شالوباه فصرح سيلفا عن الثنائي بعد حقق التعادل فولهام الودي 1-1 قبل الموسم مع فياريال: “دعونا ننتظر طاقمنا الطبي لتقديم المزيد من المعلومات دعونا نأمل ألا يكون الأمر بهذه الخطورة لكنه لا يبدو جيدًا حقًا”.

تشكيلة فولهام المتوقعة (4-3-3): روداك (حارس مرمى) – تيتي ، توسين ، ريام ، روبنسون – بالينها ، ريد ، أندرياس – دي كوردوفا-ريد ، كيبانو ، ميتروفيتش.

ما هي تشكيلة ليفربول امام فولهام

ظهر المدافع إبراهيما كوناتي وهو مصاب بقدمه بعد أن خسر ليفربول 3-0 على أرضه أمام ستراسبورج خلال المباراة الودية الأخيرة ، الا ان مدرب ليفربول يورجن كلوب صرح إن القضية “لا تبدو مقلقة للغاية” , كان نابي كيتا مريضًا ولم يحضر زميله كيرتس جونز لاعب خط الوسط بسب اختبارات داخل القسم الطبي بالنادي ، بالإضافة الى ان الظهيرين كوستاس تسيميكاس وكالفين رامزي غير متاكدين من امرهم  اما فيما يتعلق بلاعبي خط الوسط ديوغو جوتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين (كلاهما لديه إصابات في أوتار الركبة) .

تشكيلة ليفربول المتوقعة (4-3-3): أليسون (حارس مرمى) – ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون – هندرسون ، فابينيو ، تياجو – نونيز ، صلاح ، دياز.

متى مباراة ليفربول وفولهام

سيلعب الناديين في يوم السبت في المواعيد التي تم توضيحها بالأعلى , والواضح أن وكلاء المراهنات يقولون أن يعيد ليفربول فوزه المريح على فريق صاعد في المباراة الافتتاحية قبل أقل من عام محاولا فولهام على الأرجح الابعاد عن مباراة مفتوحة لا تحتوي على الأهداف ويحدث مفاجأة – والمراهنون الذين يؤيدهم للقيام بذلك سينابون على مكافأة جيدة إذا كان رجوعه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يحدث مفاجأة فورية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيه عن موعد مباراة ليفربول القادمة امام فولهام , محمد صلاح متمنين ان تكونوا حصلتم على كافة المعلومات التي تبحثون عنها.