ريكي بويج ينتقل الى الدوري الأمريكي , أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإسبانية على أن لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني ريكي بويج قد انتقل إلى الدوري الأمريكي في فترة سوق الانتقالات الصيفية بعدما فشل في اثبات نفسه مع برشلونة في الموسم المنصرم وخرج من أجل لعب دقائق أكثر .

ريكي بويج ينتقل الى الدوري الأمريكي

مع إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في الدوري الأمريكي لكرة القدم يوم الخميس ، بدا الأمر كما لو أن لوس أنجلوس جالاكسي قد يضطر إلى الوقوف مع فريقه لبقية موسم 2023 لكن التقارير الواردة من أوروبا تزعم أنها قد تقوم بضربة واحدة أخرى حتى الآن وتم ربط غالاكسي مع لاعب خط وسط نادي برشلونة ريكوي بويج كانت الشائعات تدور منذ عدة أيام ، بأن “الاتفاقات الشفهية” (مع الأندية أو مع اللاعب ولوس أنجلوس ، لم يكن الأمر واضحًا دائمًا) ، وتم تسوية التفاصيل النهائية بدءًا من يوم الاثنين.

  • يوم الثلاثاء ، قدم فابريزيو رومانو ، الذي ربما يكون أهم مراسل شائعات النقل في العالم الناطق باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي ، تحديثًا مفاده أن المفاوضات جارية بشأن عملية النقل.
  • بويج ، 22 سنة ، هو نتاج أكاديمية لا ماسيا الشهيرة في نادي برشلونة ظهر لاعب خط الوسط في برشلونة ب لأول مرة في أوائل عام 2018 .
  • قبل أن يخوض أول مباراة له مع الفريق في نهاية ذلك العام. خاض مواطن كاتالونيا 60 مباراة في جميع المسابقات لبرشلونة على مدار المواسم الأربعة الماضية ، وفاز بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة وكأس الملك مرة واحدة في تلك الفترة.

سبب خروج بويج

هناك بالتأكيد دافع لبرشلونة لنقل بويج إلى الأمام الآن إنهم يحاولون إعادة بناء الفريق بسرعة بينما يتعاملون أيضًا مع الإعسار المالي الوظيفي الذي تراكم مع مرور الوقت نظرًا لأن النادي يتطلع إلى العودة إلى أفضل حالاته مع البقاء واقفاً على قدميه ، فإنهم يجلبون أسماء كبيرة ويحتاجون إلى شحن زورق من اللاعبين الموجودين بالفعل في الفريق لسحب مناوراتهم بالفعل بويج ، في أحسن الأحوال قطعة متناوبة في حياته المهنية حتى الآن ، هو خيار سهل للبيع ، حيث يعرف برشلونة أنه من المحتمل أن يحصلوا على دفعة نقل بسبب نسبه الأكاديمي.

سبب ضم جالاكسي للاعب

بالنسبة إلى جالاكسي، من الواضح أنهم بحاجة إلى صانع ألعاب فعال لديه الأرجل للدفاع أيضًا بويج شاب ، ولا يزال يتقدم في مسيرته المهنية ، وكان هناك العديد من لاعبي خط الوسط خارج أكاديمية برشلونة الذين واصلوا حياتهم المهنية في الدوري الأمريكي الممتاز ، بما في ذلك فيكتور فاسكيز وجوناثان دوس سانتوس ، من بين آخرين ومع ذلك ، كان معظم هؤلاء اللاعبين لاعبي خط وسط عميقين ، وبويغ هو أكثر من وسط هجومي مرة أخرى ، هذا دور يمكن أن تستخدمه لوس أنجلوس ، لكن هل ستنجح الأرقام؟ إذا فعلوا ذلك ، فهل يمكنه التكيف بسرعة والمساعدة في رفع مستوى الفريق؟

لم نر أيًا من المراسلين الرئيسيين ذوي السمعة الطيبة في الولايات المتحدة يقدمون هذه القصة حتى الآن ، لذلك ما زلت أسميها شائعة ، لكننا سنرى ما إذا كان هذا الخبر قد تطور ، وسنطلعك على آخر المستجدات.

ريكي بويج ينتقل الى الدوري الأمريكي , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل الخبر الآتي بخصوص ريكي بويج وانتقاله للدوري الأمريكي خلال الميركاتو الصيفي الحالي .