تشكيلة برشلونة أمام بوماس في كأس جامبر , يتواجه نادي برشلونة في البطولة الخاصة بكأس جامبر التي تقام كل عام قبل بداية الموسم الكروي الرسمي أمام نادي بوماس , تسعى جماهير نادي برشلونة في الحصول على المعلومات المتواجدة حول هذه المباراة ومنها تشكيلة نادي برشلونة أمام نادي بوماس .

تشكيلة برشلونة أمام بوماس في كأس جامبر

يختتم برشلونة جولته التمهيدية في مواجهة بوماس أونام في كامب نو ضمن منافسات بطولة كأس جامبر الودية حيث يسعى نادي برشلونة في الموسم الحالي وبعد الصفقات القوية التي قام النادي بالتعاقد معها في هذه الانتقالات من تحقيق الألقاب بعد الموسم الصفري, هذه المواجهة تأتي قبل أن يبدأ برشلونة مشواره في الدوري الإسباني 2023/23 .

  • فإن Red Bulls في خضم موسم MLS عالي الجودة ، ويحتل المركز الثالث في المؤتمر الشرقي ويصل إلى الدور نصف النهائي من كأس الولايات المتحدة المفتوحة.
  • واجه هذان الناديان مرتين من قبل ، في كلتا المباريات الودية الصيفية .
  • حيث فاز برشلونة في كلا اللقاءين وأعقب فوز برشلونة 4-1 في 2006 بعد ذلك بعامين بالفوز 6-2 سجل المهاجم الشهير رونالدينيو هدفين في المباراة الأولى .
  • بينما كان تشافي المدير الفني الحالي ولاعب الوسط السابق تشافي هو الأول من بين ستة هدافين في مباراة 2008.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وبوماس

عالميًا سيتم بث مباراة ودية في عطلة نهاية الأسبوع هذه بين نيويورك ريد بولز وبرشلونة من ريد بول أرينا في هاريسون ، نيو جيرسي على مستوى العالم من خلال منصة البث الداخلية في برشلونة Barca TV + والتي تتطلب اشتراكًا.

الولايات المتحدة الأمريكية: في الولايات المتحدة ، سيتم بث مباراة السبت الودية عبر شبكة MSG Network الإقليمية ، والتي يتم بثها على fuboTV ستنقل المباراة أيضًا من قبل فريق Red Bulls داخل المنزل عبر Red Bull TV.

عربياً : من خلال قناة الرابعة العراقية الرياضية التي اعلنت عن بثها لمباراة البرشا أمام بوماس في كأس جامبر .

التشكيلة الرسمية لبرشلونة

التشكيلة الأساسية لبرشلونة تتكون كلاً من مارك-أندريه تير شتيجن (حارس مرمى) رونالد أروجو أندرياس كريستنسن إريك جارسيا جوردي ألبا جافي سيرجيو بوسكيتس فرينكي دي يونج عثمان ديمبيلي روبرت ليفاندوفسكي رافينها .

من المتوقع أن ينفد معظم لاعبي ريد بولز أمام برشلونة ، خاصة في خضم فترة مزدحمة حيث يلعبون ست مباريات في 21 يومًا إنها أيضًا طريقة للمدرب جيرهارد ستروبر للحفاظ على القوة التي يأمل أن يراها من فريقه وهم يسعون إلى فرض أسلوبهم الضاغط في اللعب على أبطال الدوري الإسباني 26 مرة.

تشكيلة برشلونة أمام بوماس في كأس جامبر , لهنا نكون قد توصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري في قسم الرياضة حيث تحدثنا عن مواجهة نادي برشلونة أمام نادي بوماس في كأس جامبر .