طريقة مشاهدة مباراة ليفربول وستراسبورج , مباراة محمد صلاح اليوم , يتواجه اليوم نادي الريدز في مواجهة سهلة نسبياً أمام ستراسبورج , كان ليفربول قد فاز بالأمس على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة كأس الدرع الإنجليزي وقد توج النادي الأحمر باللقب الأول له في هذا الموسم ومن المتوقع أن يكون بداية كبيرة للنادي في الموسم ورفع الروح المعنوية للفريق , سيلعب ليفربول اللقاء بالفريق الرديف اليوم , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل اللقاء الودي بين ليفربول وستراسبورغ .

مشاهدة مباراة ليفربول وستراسبورج

يعود ليفربول إلى المباريات الودية يوم الأحد عندما يأتي نادي ستراسبورغ في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى المدينة حيث بدأ الريدز موسمهم رسميًا يوم السبت ضد مانشستر سيتي في درع المجتمع ، لكنهم سيضغطون على مباراة ودية أخيرة قبل بدء موسمهم في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع المقبل.

تنقل مباراة ليفربول وستراسبورج اليوم الأحد عبر قناة القاهرة والناس المصرية من هنا ترددها وقناة الشارقة الرياضية الإماراتية من هنا ترددها .

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج القادمة

في مساء اليوم تلعب مباراة نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة نادي ستراسبورج , ستكون المباراة متقاربة بعض الشيء , كون نادي ليفربول سيلعب المباراة بالفريق الثاني للنادي لأن الأول لن يسافر بسبب لعبه مباراة مصيرية بالأمس في نهائي كأس الدرع أمام السيتي والتي استطاع الليفر فيها من تحقيق لقب الكأس ليبدأ الموسم بشكل مثالي .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الجزائر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات .

تشكيلة ليفربول اليوم امام ستراسبورج

بينما يظل أليسون وكاويمهين كيليهر وأليكس أوكسليد تشامبرلين وديوغو جوتا خارج الملعب ، من المرجح أن يلعب يورجن كلوب فريقًا ضعيفًا مع وضع درع المجتمع في الاعتبار يوم السبت ويمكن لأمثال كورتيس جونز وهارفي إليوت وفابيو كارفالو أن ينفدوا في آنفيلد.

(4-3-3): أدريان ؛ رامزي ، جوميز ، ماتيب ، تسيميكاس ؛ هندرسون ، ميلنر ، جونز ؛ إليوت ، فيرمينو ، كارفالو

تشكيلة ستراسبورج اليوم

من المتوقع أن يكون لدى جوليان ستيفان المدير الفني الكبير لنادي ستراسبورج فريق كامل للاختيار من بينها , ومن المتوقع أن يبدأ كولين داجبا ، المعار من باريس سان جيرمان ، ولودوفيتش أجوركي المرتبط بالدوري الإنجليزي الممتاز.

(3-5-2): سل ؛ دجيكو ونيامسي وبيرين ؛ داجبا ، سيسوكو ، توماسون ، بيلجارد ، كاسي ؛ غاميرو ، أجورك

توقع مباراة ليفربول وستراسبورج

ستراسبورج فريق لائق وسيجعل بالتأكيد مباراة صعبة في آنفيلد ، خاصة مع وجود العديد من اللاعبين الأساسيين في الريدز الذين سيلعبون في اليوم السابق , لكن ليفربول لديه أحد أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وحتى فريق من السلسلة الثانية تمامًا يجب أن يفوز على أرضه توقع أن ينهي فريق كلوب الموسم التحضيري (أو بعد الموسم التحضيري مباشرة) بأعلى مستوى.

التوقع : ليفربول 3-2 ستراسبورج

طريقة مشاهدة مباراة ليفربول وستراسبورج , مباراة محمد صلاح اليوم , مباراة اليوم بين ليفربول وستراسبورج قدمنا كل ما يخص هذه المباراة وطريقة متابعة المباراة بشكل حي ومباشر .