باريس سان جيرمان يعلن ضم موكيلي , قام نادي العاصمة الفرنسية نادي باريس سان جيرمان بالكشف عن تعاقده الجديد مع موكيلي , نوضح لكم من خلال موقع الجنينة جميع التفاصيل بخصوص هذه الصفقة .

باريس سان جيرمان يعلن ضم موكيلي

أكمل باريس سان جيرمان التعاقد مع نوردي موكيلي من لايبزيغ.

أفاد أتليتيك يوم الاثنين أن موكيلي من المقرر أن يخضع لفحص طبي في بطل فرنسا على الرغم من الاهتمام المتأخر من تشيلسي.

وقع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على عقد لمدة خمس سنوات مع باريس سان جيرمان ، بعد أن أمضى المواسم الأربعة الماضية في ألمانيا.

كان تشيلسي مهتمًا بموكيلي ، وهو مدافع متعدد المهارات يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن والظهير الأيمن والظهير ، لكن يُعتقد أن صفقة باريس سان جيرمان كانت بالفعل في مراحلها النهائية.

لا يزال فريق توماس توخيل مهتمًا بمواجهة زميله الفرنسي الدولي جول كوندي من إشبيلية حيث يسعون إلى تعزيز صفوفهم الدفاعية بعد أن خسروا أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر في انتقالات مجانية إلى برشلونة وريال مدريد على التوالي.

صفقات باريس سان جيرمان 2023

أصبح موكيلي رابع صفقات الصيف مع باريس سان جيرمان ، بعد وصول فيتينا من بورتو ، وهوجو إيكيتيك من ستاد ريمس ونونو مينديز من سبورتنج لشبونة

وخاض موكيلي 37 مباراة مع لايبزيج الموسم الماضي وسجل هدفين وسجل خمس تمريرات حاسمة ليساعد فريقه على احتلال المركز الرابع في الدوري الألماني.

أكد نادي باريس سان جيرمان ، الثلاثاء ، التعاقد مع مدافع فرنسا نوردي موكيلي من لايبزيغ بعقد لمدة خمس سنوات.

ولم يكشف إس جي عن رسوم الظهير الأيمن السابق لمونبلييه لكن تقارير إعلامية زعمت أنهم دفعوا ما بين 10 إلى 15 مليون يورو (10.12 – 15.18 مليون دولار).

من هو موكيلي لاعب باريس الجديد

ولد موكيلي في مونتروي بضاحية باريس ودخل في أكاديمية لافال قبل أن يقضي أربعة مواسم في لايبزيغ ليفوز بكأس ألمانيا الموسم الماضي.

وقال موكيلي لنادي النادي: “اللعب لفريق مسقط رأسك هو حلم واضح اللعب لباريس شرف كبير لي ولأصدقائي ولعائلتي ، وأنا سعيد حقًا لأنني عملت بجد لأكون هنا اليوم”.

  • موكيلي هو ثالث تجنيد بطل فرنسا في الصيف بعد لاعب خط الوسط البرتغالي فيتينا والمهاجم الفرنسي الشاب هوغو إيكيتيك.
  • ظهر موكيلي لأول مرة في فرنسا وحتى الآن الظهور الدولي الوحيد في سبتمبر الماضي وقال إن الظهور في كأس العالم هذا العام هو هدفه.
  • وقال “يجب أن يكون للاعب العديد من الأهداف ، وهدفي هو بذل قصارى جهدي لمحاولة المشاركة في كأس العالم”.
  • “سأحتاج إلى أن أكون جيدًا في التدريبات ثم في المباريات وأن أؤدي بشكل جيد أسبوعًا بعد أسبوع.
  • “في كلتا الحالتين ، هذا ما أخطط للقيام به من أجل المشاركة في كأس العالم المقبلة.”

باريس سان جيرمان يعلن ضم موكيلي , لهنا نصل لنهاية هذا المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والمحلية .