أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن من هو عبدالله مادو ويكيبيديا، يساهم نادي كرة القدم في شهرة العديد من اللاعبين الذين أثبتوا قيمتهم ومهاراتهم في العديد من المباريات الوطنية والدولية في مختلف دول العالم ، لذا فإننا اليوم من هو عبدالله اللاعب الشهير، نتمنى أن ينال هذا اعجابكم ، وتجدون ما  تبحثون عنه.

من هو عبدالله مادو ويكيبيديا

عبد الله محمد مادو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في نادي النصر السعودي في قلب الدفاع، كما كان من قبل، هو قائد المنتخب الأولمبي السعودي ، الذي فاز بكأس الخليج 2015 للمنتخب الأولمبي ، ويمثل الآن الفريق الأول، بدأ بالمجموعة السنية حتى وصل إلى الفريق الأول ويمثله الآن، ولد عبدالله في 15 يوليو 1993 في المملكة العربية السعودية، عمره ٢٨ سنة وطوله ٨٧ سم ويحمل الرقم 3 في نادي النصر ، وتجدر الإشارة إلى أنه عربي مسلم يتكلم العربية بطلاقة، ليس الوحيد في الأسرة الذي يلعب كرة القدم ، لديه شقيق مروان لاعب كرة قدم أيضًا.

مادو السيرة الذّاتية

لمعرفة المزيد عن اللاعب السعودي عبدالله ، عليك متابعة سيرته الذاتية وهيا كالتالي :

  1. الاسم باللغة الإنجليزية: Abdullah Muhammed Mado
  2. الاسم باللغة العربية: عبد الله محمد مادو.
  3. العمر: 28 سنة.
  4. تاريخ الميلاد: 15/07/1993
  5. الطول: متر و87 سم.
  6. الأب: محمد مادو.
  7. .الإخوة: مروان مادو.
  8. مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  9. الديانة: مسلم.
  10. اللغات: اللغة العربية.
  11. الجنسية: سعودي.
  12. النادي الحالي: نادي النصر.
  13. المهنة: لاعب كرة قدم.
  14. مركز اللعب: مدافع.
  15. المهنة: لاعب كرة قدم.
  16. سنوات النشاط: 2012 حتى الآن.

المسيرة الكروية للاعب مادو

بدأ عبد الله من المملكة العربية السعودية اللعب في مركز الدفاع بنادي النصر السعودي لكرة القدم في سن ال 19، وكان عبدالله هو قائد المنتخب الأولمبي السعودي الذي فاز بكأس الخليج للفريق الأول ، ويعتبر الفريق الأول فريق عصرنا، يشكل عبدالله نادي النصر حيث شارك في حوالي 68 مباراة مع النادي.

من هو شقيق عبد الله

مروان ، شقيق عبد الله ، لاعب كرة قدم سعودي يبلغ من العمر 31 عامًا في العاصمة السعودية ولد في 20 يناير 1991، وهو أكبر من عبدالله بسنتين وفي مثل طوله،  يلعب لدي نادي البكيرية ، وبدأ في اللعب كحارس مرمى عام 2013 ميلادي.

وفي نهاية مقالنا الممتع تم التعرف على من هو عبدالله مادو ويكيبيديا، كما ذكرنا لكم السيرة الذّاتية للاعب مادو، وسردنا لكم المسيرة الكروية للاعب مادو، كما تحدثنا عن من هو شقيق عبد الله.