مباراة مانشستر سيتي وليفربول ، مباراة ليفربول اليوم ضد السيتي ، يستقل ملعب ويمبلي مساء اليوم السبت قمة انجليزية في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونادي ليفربول وسيلعبان الفريقان من اجل الصعود للنهائي ، وفي موقعنا سنقدم لكم التفاصيل الكاملة حول تشكيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد .

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في نصف نهائي كأس إنجلترا

مباراة ليفربول يلا كوره ، حيث ينتظر الكثير من عشاق الكره المستديره مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وليفربول لما تحمله من مواجهات وثنائيات كبيره داخل ارضية الملعب حيث سيكون الصراع كبير بين اللاعبين من اجل الحصول على بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من المباراة الثانية بين تشيلسي وكريستال بالاس .

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد يلا شوت

واعلنت قنوات بي ان سبورت بأن قمة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في نصف نهائي كاس الاتحاد ستكون بتعليق المبدع الشهير حسن العيدروس لنقل لنا صورة ما يحدث من مجريات مثيره داخل ارضية الملعب ، وسيسعى الفريقان لتحقيق نتيجة الفوز على الاخر فقط من اجل الصعود لنهائي البطولة التي ستساهم في رفع رصيدهم بالبطولات للموسم الحالي .

يلا شوت / تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم :

حيث من المتوقع ان يدخل كل من المدرب الاسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي بالتشكيلة لأخر مباراة حيث لا نتوقع ان نشهد مفاجأت مثل ما يفعل دائما ، وفي حيث تشكيلة ليفربول ستكون الاساسية التي يلعب بها الدوري الانجليزي في الوقت الحالي ويريد ليفربول تحقيق الفوز في مباراة اليوم بقيادة المدرب الالماني كلوب .

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة (4\3\3): إيدرسون – كانسيلو – دياس – لابورت – ناثان أكي- سيلفا – رودري – جوندوجان – محرز – فودين – سترلينج.

تشكيلة ليفربول المحتملة (4\3\3): أليسون – أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبيرتسون – هندرسون – فابينيو – تياجو – صلاح – فيرمينو – ماني.

موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

مانشستر سيتي Vs ليفربول.
البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ويمبلي .
المعلق : حسن العيدروس .

موعد المباراة :
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:30 مساءاً بتوقيت العراق .
4:30 مساءاً بتوقيت السودان .
5:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:30 مساءاً بتوقيت تونس .
3:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
2:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
6:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
5:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
5:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
5:30 مساءاً بتوقيت قطر.
2:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
5:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
2:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينه ومنتمى لكم ان قد حصلتهم على المعلومات الكافية لمباراة اليوم التي تجمع بين مانشستر سييتي ونادي ليفربول في قمة نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي اليوم السبت .